Close ad

مسلسل «الحشاشين» الحلقة الـ19.. حسن الصباح يتلاعب بيحيى ومهمته الأولى مراقبة أصدقائه |فيديو

29-3-2024 | 22:49
مسلسل ;الحشاشين; الحلقة الـ حسن الصباح يتلاعب بيحيى ومهمته الأولى مراقبة أصدقائه |فيديومسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

بدأ حسن الصباح التلاعب بالشاب يحيي  في الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

لم يصدق حسن الصباح أن الشاب يحيى من أتباعه وأمن بدعوته لكنه وجد متعة في وجوده ففي الحلقة التي حملت عنوان "حلم جهنم" قام الصباح بمنع الأكل والنوم عن يحيي وبدأت أحلام مخيفة تهاجم يحيي فيري نيران مشتعلة في رحال ثم يظهر الصباح ويقول له اطمن .

وبعد ذلك وفي وسط التدريبات يأتي برزك أميد ويطلب من يحيى أول مهمة وهي مراقبة صديقيه اللذان جاءا معه للقلعة لأنهم يشكوا في إيمانهم وعليه مراقبتهما ويرفع تقارير عنهما.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: