Close ad

في الحلقة 19 من «الحشاشين».. سوزان نجم الدين تكشف سرًا يُهدد قلعة الموت |صور

29-3-2024 | 22:49
في الحلقة  من ;الحشاشين; سوزان نجم الدين تكشف سرًا يُهدد قلعة الموت |صورمسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

شهدت في الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل الحشاشين، صدامًا بدأ بين سوزان نجم الدين "ألينار" وأحمد عيد "زيد بن سيحون" وذلك بعد أن عثر عيد على سوزان نجم الدين تخرج من غرفة برزك أميد، موجهًا حديقه لها كونها جارية إلا أنها أخبرته أنها امرأة حرة. 

موضوعات مقترحة

وأخبرت سوزان نجمد الدين أحمد عيد أنها كانت تعطي معلومة مهمة للغاية لبرزك أميد وذلك بسبب مكانتها المهمة للغاية في قلعة آلموت، وهو ما جعل عيد يشعر بالغيرة بسبب تعاظم دور برزك أميد في القلعة. 

وأخبرت سوزان نجم الدين برزك أن هناك أحد المختارين وهو يحيى يعرف إحدى حوريات الجنة، وهذا سيجعله بصدد معرفة أن الحلم ماهو إلا خدعة وأنها مجرد فتاة عادية وليست من حوريات الجنة، وهو ما يمكنه أن يهدم فكرة القلعة من الإحساس. 

وانتهت الحلقة على معرفة سوزان نجم الدين أن سارة الشامي ذهبت خلسة من أجل التعرف على يحيى وهو ما يعتبر كسرا لأوامر ألينار التي تمنع حوريات الجنة من الخروج خارج مهجعهم. 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.


مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة