Close ad

«كارثة كبيرة في انتظار محارب».. أحداث نارية في الحلقة 19 من مسلسل «محارب» |صور

29-3-2024 | 22:07
;كارثة كبيرة في انتظار محارب; أحداث نارية في الحلقة  من مسلسل ;محارب; |صورمسلسل محارب
مها محمد

شهدت الحلقة 19 من مسلسل محارب ذهاب الشخص الذي معه هاتف عزازي ووصفي لـ فيلا عزازي ويطلب من الحراس أن يقابل رامي ولكن يرفض الحراس ويطردوه لتقابله راندا وتخبره أنها شقيقة رامي ليعطيها الهواتف ويطلب منها مليون جنية ولكنها ترفض.

موضوعات مقترحة

يذهب حسام لـ جيهان ليهددها ويخبرها أنها يجب ألا تغدر به من أجل قضية ابنها وأن عزيز ذهب لـ حارس الأرض صاوي وحاول معرفة من قال له أن يعترف، يذهب حسام لوكيل النائب العام ليسأله الأخير عن سبب إعطائه الأموال لـ إبراهيم شقيق محارب ليعطي له حسام محضر قضية اتجار المخدرات الخاصة بـ إبراهيم ويخبره أن هذا سبب الأموال الذي مع إبراهيم ويطلب منه أن يرفع قضية شروع في القتل على عزيز بسبب محاولته قتل صاوي.

يحاول رشيد أن يجعل ممدوح يخبره عن مقابلته لـ عزيز من خلال سؤلها عن كيف طلق عزيز إنجي ولكن يحبره ممدوح أنه لا يعلم كيف طلقها أو مكانه لأنه يعلم أن هروبه غير مفيد له ليخبره رشيد أنه يعلم أن عزيز يتواصل مع أهله عن طريق الإنترنت.

يخبر مصدي عزيز أن قضيته تحولت لجنايات تم تحديد موعد الجلسة ليخبره عزيز أنه يريد إيجاد حارس الأرض لأنه من سيقوم بتبرأته ومن المؤكد أنه سيحضر الجلسة لأنه الشاهد، يسأل رشيد إنجي كيف طلقها عزيز لتخبره إنجي أن عزيز اتصل بها وأخبرته أنها تريد إنهاء علاقتهما ليطلب منها هاتفها.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.


مسلسل محاربمسلسل محارب

مسلسل محاربمسلسل محارب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: