Close ad

تن هاج واثق من قدرة ماينو على التعامل مع الضجة المثارة حوله

29-3-2024 | 20:52
تن هاج واثق من قدرة ماينو على التعامل مع الضجة المثارة حولهتن هاج

أعرب إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن ثقته في قدرة كوبي ماينو في التعامل مع الضجة التي حدثت عقب مشاركته الأولى المذهلة مع المنتخب الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه بعد أربعة أشهر فقط من مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز ماينو /18 عاما/ بجائزة رجل المباراة يوم الثلاثاء الماضي بعدما تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره البلجيكي 2/2 على ملعب ويمبلي.

ولم يكن ماينو متواجدا في القائمة الأولية للمنتخب الإنجليزي ولكن بعد مشاركته الواعدة أمام المنتخب البرازيلي ربما يحصل على مقعد في قائمة يورو 2024 بعد أدائه أمام المنتخب البلجيكي.

وقال تن هاج :" أعتقد أن هذا الأداء كان جيدا، ولكننا لم نتفاجأ. رأينا ماهو قادر على فعله، بإمكانه أن يتأقلم على المستويات العليا. يبدو طبيعي للغاية".

وأضاف :"إنه لأمر عظيم لأكاديمية مانشستر يونايتد أن يقوموا بتصعيد لاعب صغير للغاية للمنتخب الوطني. هذه إشادة كبيرة للنادي ككل".

وبسؤاله عما إذا كان يتعين عليه أن يتعامل مع الضجة حول ماينو، قال تن هاج :" نعم، لقد ناقشنا هذا الأمر من قبل، وحتى الآن يتعامل مع الامر بشكل جيد للغاية".

وأضاف :"إذا تخطى الحد، نعم، بالطبع بصفتي المدير الفني، نحن كمدربين سنتدخل".

وأكد :" ولكن حتى الآن لا توجد ضرورة لهذا، لأنه يستمتع بكرة القدم، يريد الفوز، يريد أن يقدم أفضل ما عنده كل يوم لأنه يريد أن يتحسن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة