Close ad

أمين تنظيم الشعب الجمهوري: الصالونات السياسية دعمت الحوار الوطني ولبت طموحات المواطنين

29-3-2024 | 21:29
أمين تنظيم الشعب الجمهوري الصالونات السياسية دعمت الحوار الوطني ولبت طموحات المواطنين الاحتفالية التي نظمها حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة
محمد الاشعابي

أكد السيد أحمد الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم و العضوية أمين تنظيم حزب الشعب الجمهورى، أن الأم المصرية أثبتت طوال التاريخ قدرتها على التحدي والصمود في جميع الأوقات، مشددًا على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد التزامها بتمكين المرأة.

موضوعات مقترحة

وقال أحمد الألفي، خلال الاحتفالية التي نظمها حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، أمس الخميس،  لتكريم الأمهات المثاليات بمحافظة الجيزة بمشاركة شخصيات عامة وقيادات حزبية، إن هذه الاحتفالية تأتي للتأكيد على الدور التاريخي للأم المصرية، وعرفاناً بالجميل لما تقدمه للأسره والمجتمع وضرب المثل في التضحيه والعطاء.

وأشار الألفي إلى حزب الشعب الجمهوري بدأ الصالونات السياسية بالتزامن مع الحوار الوطني، لدعم الخروج برؤية تدعم الحوار الوطني لتحقيق كل ما يطمح اليه المواطن.

وشدد على أهمية نقل العمل الحزبي من التنظير الي العمل الفعلي على أرض الواقع من خلال العمل والأنشطة والاحتفاليات، مشددًا ضرورة تنظيم يوم سنوي خاص بالأمهات المثاليات وكذلك يوم سنوي للاحتفال بمسابقة القرآن الكريم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة