Close ad

أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة: تكريم 22 أمًا مثالية من النماذج المشرفة والمضيئة للحياة

29-3-2024 | 21:22
أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة تكريم  أمًا مثالية من النماذج المشرفة والمضيئة للحياة الشعب الجمهوري ينظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات بمحافظة الجيزة
محمد الاشعابي

تقدم المستشار أحمد حبيب، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة شهر رمضان وحلول العشرة الأواخر من الشهر الكريم، لافتا إلى دعم الرئيس اللا متناهي واللا محدود للأم المصرية، من خلال مساهمته في إقرار القوانين التي أعطت المرأة حقوقها للتمثيل في المجلس النيابية والهيئات القضائية التي تجاوزات الألف سيدة ، كذلك في الهيئات الشرطية ودورها الفاعل في حفظ الأمن. 

موضوعات مقترحة

وأشار أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة إلى أن الأم المصرية دائما تقدم صورة مشرفة ومضيئة للحياة بكافة جوانبها ، لذلك يكرم الحزب ٢٢ سيدة في الجيزة . 

وهنأ أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة السيدات المكرمات في إحتفالية الأم المثالية على دورهن في بناء المجتمع واستقراره. 

وأكد حبيب أن المرأة المصرية أثبتت أنها تستحق من الدولة المزيد والمزيد من التمكين في كافة قطاعات الدولة لما تقدمه دائما من عطاء ومشاركة في القضايا المجتمعية .

ونظم حزب الشعب الجمهوري، أمس الخميس، أكبر حفل لتكريم الأمهات المثاليات بمحافظة الجيزة في قاعة سيد درويش بمشاركة شخصيات عامة وقيادات حزبية.

وشارك بالحفل، العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لحزب الشعب الجمهوري، المستشار أحمد حبيب الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، النائب أحمد عاشور، أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري بالجيزة، المقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطني وعضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والدكتورة إيناس بهي الدين، أمين المرأة بالشعب الجمهوري، بجانب عادل ناصر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالجيزة، وعبد الرهاب خليل أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالجيزة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة