Close ad

أرتيتا يبدي إعجابه بالأجواء الإيجابية في أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

29-3-2024 | 19:29
أرتيتا يبدي إعجابه بالأجواء الإيجابية في أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزيميكيل أرتيتا
الألمانية

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن إعجابه بالأجواء وحالة التفاؤل داخل فريقه وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ويلتقي أرسنال مع مضيفه مانشستر سيتي، بعد غد الأحد، في قمة مباريات الجولة 30 من المسابقة، حيث يتصدر أرسنال الترتيب برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "حينما دخلت لمركز التدريبات كنت سعيدا برؤية الطاقة في عيون الجميع، احببت الابتسامات، وسعادتهم بالعودة وكانوا يريدون التدرب بالأمس".

وأضاف: "الطريقة التي يتواصلون بها مع بعضهم البعض رائعة، علينا أن نستغل تلك الفرصة، يجب علينا التدرب يوما بيوم وأن نستعد للمباراة ونرى إلى أين سيأخذنا استعدادانا، لقد قمنا بعمل كبير بالفعل لنصبح في ذلك الموقف وعلينا أن نستمتع باللحظة".

وبحديثه عن مانشستر سيتي ومواجهات أرسنال السابقة ضده قال أرتيتا: "كان لدينا العديد من المباريات ضدهم في كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكلها تجارب رائعة، لقد رفعوا مستوى اللعبة في الدوري وفي كرة القدم بشكل عام، إلى مستوى لم نشهده من قبل وهذا هو جمال الرياضة، أنها تجعلك أفضل وتتحداك دائما، علينا أن نواكب ذلك وهذا ما نسعى لفعله".

وحول مشاركة الثلاثي جابرييل وساكا ومارتينلي أوضح أرتيتا: "هناك فرصة لذلك، لم يتدربوا لكن غدا سيكون هناك تدريب آخر لذلك هناك فرصة لمشاركتهم".

وبسؤاله حول إذا ما كانت علاقته بجوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد تغيرت الآن أجاب أرتيتا : " إعجابي به لا زال كما هو، في رأيي هو أفضل مدرب في العالم وهو من ألطف الأشخاص الذين قابلتهم في عالم كرة القدم".

وتابع:" ربما أفضل أن أفعل ذلك أمام شخص لا أكن له ذلك الاحترام والتقدير، لكن ليس لدي خيار آخر".

وأوضح أرتيتا: "سنستعد بشكل جيد للمباراة، لا يمكنك أن تشعر بشيء مختلف تجاه الشخص، لكن على المستوى الاحترافي يجب أن تتصرف بشكل مختلف".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: