Close ad

«حكاية خير».. ننشر الصور الأولى لتجهيز أطول إفطار "بدون طعام" على ساحل العريش تضامنًا مع أهالي غزة| صور

29-3-2024 | 13:45
;حكاية خير; ننشر الصور الأولى لتجهيز أطول إفطار  بدون طعام  على ساحل العريش تضامنًا مع أهالي غزة| صورساحل بحر العريش يستعد للإفطار الرمزي تضامنا مع غزة
شمال سيناء- هناء الطبراني

بدأ مجلس القبائل والعائلات المصرية في شمال سيناء تهيئة شاطئ مدينة العريش، بطول 8 كيلو مترات على الساحل، لتحضير مأدبة إفطار رمزية؛ تضامناً مع أهالي غزة، مما يعانونه من ويلات الحرب. 

موضوعات مقترحة

وكان مجلس القبائل والعائلات المصرية بشمال سيناء، أعلن عن تحضير أطول مائدة إفطار "بدون طعام" على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء، تضامنًا مع أهالي قطاع غزة، تحت شعار "أهلنا أولى مننا"، على أن يتم إرسال 100 ألف وجبة إفطار إلى قطاع غزة في فلسطين، في إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

كما أعلن مجلس القبائل العربية، أن الفعاليات ستجرى تحت عنوان "حكاية خير"، تبدأ بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، كما سيتضمن اليوم عددا من الفعاليات الأخرى بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش، الذي سيقتصر على تناول المياه والتمر، كنوع من التضامن مع الأسر الفلسطينية.

وفي ختام اليوم سيجري تنظيم فعالية لتكريم حفظة القرآن الكريم، وتكريم بعض أسر الشهداء، وتقديم أجهزة كهربائية لتيسير الزواج، وفى الختام سيتم تقديم فقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: