Close ad

دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقة الـ 18من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية

29-3-2024 | 12:05
دراما رمضان ملخص أحداث الحلقة الـ من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبيةمسلسل الحشاشين
راندا رضا

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقة الـ 18من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية».

موضوعات مقترحة

وشهد مسلسل الحشاشين وصول جنود السلاجقة يحيي وصديقيه إلى قلعة ألموت وإقناع برزك بالانضمام إلى جنود حسن الصباح، واكتشف زيد بن سيحون أن يحيي ابن المؤذن الذي قتل زوجته في أصفهان وتخفى منه. 

وفي مسلسل جودر، حضر شهريار عرضا راقصا وظهرت المطربة كارمن وهي تغني، وبعد العرض هدد شهريار شهرزاد (ياسمين رئيس) بأنها يجب أن تنهي قصة جودر المصري وألا تؤجل باقي الحكاية للغد، واستكملت شهرزاد باقي الحكاية. 

وشهد مسلسل مليحة العودة إلى تاريخ إنشاء دولة الاحتلال الإسرائيلي وكيف ساعدت الولايات المتحدة الأمريكية في إنشائها عام 1948، وشهدت أحداث الحلقة قدرة المقدم أدهم على إنقاذ جميع المدنيين الذين كانوا في المعبر المصري بالسلوم.  

وفي مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة، اتصل يحيي بجمالات، لكنها لم ترد عليه، وطلبت من أختها رقية عدم إخبار يحيي وفاروق أنهما مع ياسين حتى لا يبلغ عنه ويلقى القبض عليه

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: