Close ad

تيرزيتش: حان وقت الفوز على بايرن ميونخ

29-3-2024 | 12:03
تيرزيتش حان وقت الفوز على بايرن ميونخ إدين ترزيتش
وكالات الأنباء

يرغب بوروسيا دورتموند في إنهاء سلسلة من 9 مباريات متتالية تلقى فيها الهزيمة أمام بايرن ميونخ، وذلك حينما يلتقيان بعد غد السبت، في بداية لأسابيع مهمة ستحدد ملامح موسم الفريق.

موضوعات مقترحة

وقال إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند: "لقد حان الوقت، هدفنا هو الذهاب إلى ميونخ وقلب الأمور لصالحنا أخيرا، والخروج فائزين".

وتلقى دورتموند 37 هدفا في 9 مباريات خسرها، ولم ينجح الفريق في الفوز على بايرن ميونخ منذ عام 2018 في الدوري الألماني (بوندسليجا)، كما أنه خسر على أرضه بنتيجة (0-4) في الخريف.

ولن تكون مواجهة السبت والتي تحمل اسم "دير كلاسيكر" حاسمة على الصدارة، لكن لا يمكن لبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ تحمل خسارة المباراة.

ويحتل دورتموند المركز الرابع وهو آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن لايبزيج ينافسه بفارق نقطة خلفه وسيواجه كل الفرق الخمسة الأولى في الترتيب في الأسابيع المقبلة وهي بايرن ميونخ وشتوتجارت ولايبزيج والمتصدر بفارق كبير باير ليفركوزن.

وقال ترزيتش لموقع "سكاي سبورتس": "ندخل الآن المرحلة النهائية والأكثر إثارة في الموسم.. ولا يمكننا تحمل أي أخطاء".

وبالنظر إلى تراجع مستوى بايرن هذا الموسم، قال: "ما تعلمته في السنوات الأخيرة أن بايرن دائمًا ما يظهر أفضل وجه له أمامنا".

وأشار إلى ضعف احتمالية ظهور المدافع الجزائري رامي بن سبعيني هذا الموسم من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: