Close ad

كولينز تطيح بألكسندروفا خارج بطولة ميامي للتنس

29-3-2024 | 10:34
كولينز تطيح بألكسندروفا خارج بطولة ميامي للتنس دانيلي كولينز
وكالات الأنباء

تأهلت الأمريكية دانيلي كولينز إلى أول نهائي لها في بطولات من فئة 1,000 نقطة، وذلك بعد التفوق على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا في نصف نهائي بطولة ميامي، اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

ونجحت كولينز وصيفة بطولة أستراليا المفتوحة عام 2022، في حسم المباراة بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-2)، لتضرب موعدا في المباراة النهائية مع الكازخستانية إيلينا ريباكينا.

وقالت كولينز التي سبق وأن أعلنت أن الموسم الجاري هو الأخير لها في تصريحات عقب المباراة: "هذا إنجاز كبير، الكل يريد الوصول للنهائي في بطولات 1,000 نقطة، هذه هي أكبر البطولات في العام إلى جانب الجراند سلام".

وأضافت: "الأمر خاص للغاية، وما يزيد من خصوصيته هو تواجدي هنا في بلدي إلى جوار أسرتي وأصدقائي، سبق وأن حظيت بأعوام جيدة هنا ولكن هذا العام هو الأفضل بالطبع".

وواصلت: "تابعت كل مباريات (ألكسندروفا) في البطولة، وكان من الممتع مشاهدتها، لدينا أسلوب متشابه، وعندما يكون الوضع كذلك يكون الأمر صعبا، وأحتاج للتركيز بصورة أكبر والتفاعل سريعا، وهي أجبرتني بالفعل على تقديم أعلى مستوى".

ولم تحتاج كولينز لأكثر من 75 دقيقة لإقصاء ألكسندروفا، والتي أطاحت بدورها في الأدوار السابقة بالمصنفة أولى عالميا إيجا شفيونتيك والمصنفة الخامسة الأمريكية جيسيكا بيجولا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة