Close ad

بيان رسمي من سيمبا قبل ساعات من مواجهة الأهلي

29-3-2024 | 10:32
بيان رسمي من سيمبا قبل ساعات من مواجهة الأهليسيمبا
وكالات الأنباء

أصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا رسميا قبل ساعات من مواجهة الأهلي، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ قدم الفريق التنزاني تعازيه في ضحايا جماهيره قبل اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر في العاصمة التنزانية، دار السلام، اليوم.

موضوعات مقترحة

وقال سيمبا التنزاني في بيانه: «تلقت قيادة فريق سيمبا بكل أسف هذه المعلومات، حول حوادث جماهيرنا التي حدثت الليلة الماضية، بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام لمشاهدة مباراة ربع نهائي أبطال إفريقيا ضد الأهلي».

أضاف: «الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع Kiwira Rungwe في منطقة مبيا، إذ حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني، وتشير المعلومات الواردة من قوة الشرطة إلى مصرع شخص واحد».

وتابع بيان سيمبا قبل مواجهة الأهلي: «الحادث الثاني في فرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو، المعلومات من مكان الحادث تشير إلى إصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل إلى موقع الحادث في فيجوازا لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين بالحوادث والعائلات وكذلك كل جمهور سيمبا بشكل عام».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني مكابا بتنزانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة