Close ad

زفيريف إلى نصف نهائي دورة ميامي للتنس

29-3-2024 | 09:59
زفيريف إلى نصف نهائي دورة ميامي للتنس ألكسندر زفيريف
الألمانية

بلغ الألماني ألكسندر زفيريف المصنف خامسًا عالميًا الدور نصف النهائي من دورة ميامي لماسترز الألف نقطة لكرة المضرب بفوزه على المجري فابيان ماروجان 6-3 و7-5.

موضوعات مقترحة

واعتمد الألماني على ارسالاته الصاروخية فلم يجد اي مشكلة في حسم المباراة بسهولة.

وقال زفيريف الذي سبق له بلوغ نهائي الدورة عام 2018 "لطالما قلت بأني اعشق ميامي، وبطبيعة الحال أنا سعيد جدا لبلوغ أدوارا متقدمة في هذا النوع من الدورات ومواجهة أفضل اللاعبين في العالم".

وأشاد بمنافسه بقوله "إذا استمر في اللعب كما يفعل الآن فإنّه سيرتقي في التصنيف العالمي لا محالة وسيكون احد لاعبي النخبة".

وتابع "يمارس فابيان ضغطا كبيرا على منافسيه، وعموما فإنّ اللاعبين الكبار يستطيعون إدارة الأمور خلال مجريات المباراة، لكن الأمر مختلف في مواجهته وبالتالي ليس سهلا. انه لاعب مدهش".

وخسر ماروجان إرساله في مطلع المجموعة الأولى ثم ارتكب خطأ مزدوجًا في الإرسال في الشوط الأخير من الأولى أيضا، ليفوز بها منافسه.

وتحسن أداء المجري في المجموعة الثانية وكان ندًا عنيدًا لزفيريف إلى أن نجح الأخير في كسر إرسال منافسه في وقت حاسم أيضا وتحديدا في الشوط الحادي عشر قبل أن يفوز بالمباراة.

وكان ماروجان حقق نتائج لافتة في هذه الدورة ستجعله يرتقي 19 مركزا في التصنيف العالمي وذلك بعد تخطيه لاعبين من العشرة الأوائل وهما الدنماركي هولجر رونه السابع والاسترالي اليكس دي مينور العاشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة