Close ad

3 نجمات ألمانيات تحصلن على بطاقة دعوة ببطولة شتوتجارت للتنس

28-3-2024 | 21:41
 نجمات ألمانيات تحصلن على بطاقة دعوة ببطولة شتوتجارت للتنسأنجيليكه كيربر
الألمانية

 قال منظمون اليوم الخميس إن اللاعبات الألمانيات أنجيليكه كيربر وتاتيانا ماريا ولورا سيجيموند حصلن على بطاقات دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة بورشه للتنس، التي تقام بمدينة شتوتجارت الألمانية الشهر المقبل، إلى جانب البريطانية إيما رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) السابقة.

موضوعات مقترحة

تم منح سيجموند، التي سبق لها الفوز باللقب، وكذلك ماريا فرصة اللعب المباشر في الدور الرئيسي للمسابقة، التي يشارك فيها العديد من نجمات اللعبة البيضاء، وذلك بسبب مشاركتهما بتصفيات بطولة كأس بيلي جين كينج مع الفريق الألماني، التي تقام يومي 12 و13 نيسان/أبريل القادم بالبرازيل.

وتقام بطولة شتوتجارت على الملاعب الرملية في الفترة من 15 إلى 21 من الشهر ذاته.

وصرحت أنكه هوبر، مديرة البطولة: "نبذل قصارى جهدنا لتحديد من نريد دعمه ببطاقة دعوة. باعتبارنا بطولة مقامة في ألمانيا، نريد بطبيعة الحال أن نفي بالمسؤولية التي نتحملها تجاه نجمات التنس الألمانيات".

أضافت هوبر "ليس لدى سيجموند وماريا فرصة للعب في الأدوار الرئيسية هنا من خلال التصفيات. ولهذا السبب ندعمهما ببطاقة الدعوة".

وحصلت كيربر، المصنفة الأولى على العالم سابقا، التي سبق لها التتويج ببطولة شتوتجارت أيضا، وكذلك رادوكانو، على بطاقتهما وفقا لمعايير رابطة لاعبات التنس المحترفات.

وتعتبر كيربر، التي عادت من إجازة أمومة هذا الموسم، ضمن الفريق الألماني الذي سيلعب في البرازيل.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة شتوتجارت تسع لاعبات من المصنفات العشرة الأوائل الحاليين، على رأسهم البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: