Close ad

محافظ جنوب سيناء يبحث مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان بالقاهرة سبل التعاون | صور

28-3-2024 | 22:42
محافظ جنوب سيناء يبحث مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان بالقاهرة سبل التعاون | صوراجتماع محافظ جنوب سيناء مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان بالقاهرة
جنوب سيناء - هاني الأسمر

بحث اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بالقاهرة مساء اليوم الخميس، مع الدكتورة "سوتيريا بيتا" المستشارة التعليمية لإفريقيا والشرق الأوسط بسفارة اليونان بالقاهرة، سبل التعاون بين المحافظة واليونان وخاصة في مجال التعليم والمنح حرصا من محافظ جنوب سيناء علي الارتقاء بالتعليم وتبادل الثقافات وإتاحة العديد من المنح التعليمية المختلفة في مختلف المجالات لأبناء المحافظة.

موضوعات مقترحة

ودعا المحافظ المستشارة التعليمية لزيارة دير سانت كاترين ، وتفقد أعمال التطوير الهائلة التي تتم بمدينة سانت كاترين مدينة التجلي الأعظم.

من جانبها أعربت المستشارة اليونانية عن بالغ سعادتها للقاء محافظ جنوب سيناء، وشكرته علي حسن الاستقبال ، كما هنأت محافظ جنوب سيناء علي حصوله علي جائزة رجل العام"AFASU" الذهبية كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم “ رجل العام"، وحصول مدينة شرم الشيخ علي جائزة  أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الاتحاد الإفريقي الآسيوي.

حضر اللقاء المستشار وليد السباعي، المستشار القانوني للمحافظة، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة