Close ad

دورتموند يسعي لإنهاء سلسلة نتائج سلبية أمام بايرن ميونخ بالبوندسليجا

28-3-2024 | 21:35
دورتموند يسعي لإنهاء سلسلة نتائج سلبية أمام بايرن ميونخ بالبوندسليجادورتموند
الألمانية

يرغب فريق بوروسيا دورتموند في إنهاء سلسلة من تسع مباريات متتالية تلقى فيها الهزيمة أمام بايرن ميونخ، وذلك حينما يلتقيان بعد غدا السبت في بداية لأسابيع مهمة ستحدد ملامح موسم الفريق.

موضوعات مقترحة

وقال إدين ترزيتش، المدير الفني للفريق: "لقد حان الوقت، هدفنا هو الذهاب إلى ميونخ وقلب الأمور لصالحنا أخيرا، والخروج فائزين".

وتلقى دورتموند 37 هدفا في شباكه في تسع مباريات خسرها، ولم ينجح الفريق في الفوز على بايرن ميونخ منذ عام 2018 في الدوري الألماني (بوندسليجا)، كما أنه خسر على أرضه بنتيجة صفر / 4 في الخريف.

ولن تكون مواجهة السبت والتي تحمل اسم "دير كلاسيكر" حاسمة على الصدارة، لكن لا يمكن للفريقين تحمل خسارة المباراة.

ويحتل دورتموند المركز الرابع وهو آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن لايبزج ينافسه بفارق نقطة خلفه وسيواجه كل الفرق الخمسة الأولى في الترتيب في الأسابيع المقبلة وهي بايرن ميونخ وشتوتجارت ولايبزج والمتصدر بفارق كبير باير ليفركوزن.

ويحتل بايرن المركز الثاني لكنه يرغب في الحفاظ على أماله الضئيلة في الفوز باللقب، ولا يمكن أن يبتعد أكثر خلف ليفركوزن المتصدر بفارق عشر نقاط مع تبقي ثماني مباريات.

وسيلعب الناديان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في أبريل المقبل، حيث يلعب بايرن ميونخ مع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، كما يلعب دورتموند أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال ترزيتش: "ندخل الأن المرحلة النهائية والأكثر إثارة في الموسم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة