Close ad

توزيع مواد غذائية ووجبات إفطار.. مؤسسة «حياة كريمة» تدخل السعادة على مواطني الجيزة في الشهر الكريم

28-3-2024 | 22:14
توزيع مواد غذائية ووجبات إفطار مؤسسة ;حياة كريمة; تدخل السعادة على مواطني الجيزة في الشهر الكريم مؤسسة حياة كريمة تدخل السعادة على المواطنين في الشهر الكريم
الجيزة- أشرف فرج

نجحت مؤسسة حياة كريمة، خلال شهر رمضان المبارك، في رسم البسمة على المواطنين من خلال توزيع المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية في محافظة الجيزة.

موضوعات مقترحة
 

توزيع ٤٣ ألف كرتونة مواد غذائية

كانت أعلنت محافظة الجيزة، أن المحافظ ثمن الدعم المُقدّم من مؤسسة "حياة كريمة" بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والذي بلغ ٤٣ ألف كرتونة مواد غذائية يتم توزيعها على الأسر الأولي بالرعاية في المحافظة ضمن حملات طرق الأبواب التي تنفذها المؤسسة للوصول للحالات المستحقة.

قافلة مواد غذائية

كما استقبلت المحافظة قافلة مواد غذائية بإجمالي ١٠٠٠ كرتونة مقدمة من حياة كريمة لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية بالمحافظة.

المجتمع المدني

وأشار بيان المحافظة، إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتجسد نموذجا للشراكة، وإدراكاً لأهمية روح التكاتف الاجتماعي في دعم الأسر الأولى بالرعاية خاصة خلال شهر رمضان الكريم  وتسلمت المحافظة محتويات الكراتين الغذائية والتي تضم السلع الأساسية (الأرز، السكر، المكرونة، الزيت، الصلصة، الشاي، الفول، البقوليات). 

مؤسسة حياة كريمة

من جانبه أشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها مؤسسة حياة كريمة في تقديم وجبات الإفطار الجاهزة علي الأسر الأولي بالرعاية بكافة قطاعات المحافظة.  

 

توزيع أكثر من ١٠ آلاف وجبة إفطار

كما قامت المؤسسة بتوزيع أكثر من ١٠ آلاف وجبة إفطار تم إعدادها داخل مطبخ الخير المتنقل علي المستحقين بكافة قطاعات المحافظة مع استمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة