Close ad

«نجل مختار أبوالمجد يهدم أساس الأسرة».. الحلقة 18 من «إمبراطورية ميم»

28-3-2024 | 22:13
;نجل مختار أبوالمجد يهدم أساس الأسرة; الحلقة  من ;إمبراطورية ميم;نجل مختار أبو المجد يهدم أساس الأسرة.. الحلقة 18 من إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "إمبراطورية ميم" للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها استمرار حالة الفوضى بعد إدارة مروان للمنزل، فقد استيقظ متأخرا وقرر أن يمنح أشقاءه إجازة من مدارسهم رغم أنهم لديهم حصص مهمة ، وقرر أن يستعين بسائق لتوصيل زملائه.

موضوعات مقترحة

تمسكت حلا شيحة بموقفها من بيع منزلها، فقد رفضت كل العروض والإغراءات وتتناقش مع محاميها (عمر زهران ) في فكرة الرضوخ في النهاية للبيع، لكنها تؤكد له أنها ما زالت على موقفها من عدم البيع ، ويتناقشان في أمور تخصها وتخص عملها معه بعد تخرجها في مجال المحاماة.

كانت قد شهدت الحلقة 18 الكثير من الأحداث منها مشهد جمع نشوى مصطفى ومحمود حافظ في سيارته، ليسألها الأخير عن أسباب منح صوتها لمروان واستبعاد شقيقها ، فتكشف نشوى مصطفى أسباب انتخابها لمروان، مؤكدة على أنها تشعر أنه مثل ابنها الذي لم تلده وأنها لم ترغب في كسر نفسه .

شهدت الحلقة أيضا مناقشة دارت بين مختار أبو المجد "خالد النبوي" ومديحة أبو المجد شقيقته "نشوى مصطفي"، التي تؤكد لشقيقها أن هذه الحالة من الفوضي والتسيب التي حدثت في المنزل بعد فوز مروان سيكون لها تأثير سلبي على الأولاد، ولكن شقيقها مختار أبو المجد يؤكد لها أن التجربة والخطأ كفيلة بتعليم أولاده الصح والخطأ، وأنه ملتزم بما آلت إليه الانتخابات.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: