Close ad

الحلقة 3 من «ألف ليلة وليلة».. الظهور الأول لياسر جلال في دور «جودر».. ودخيل في قصر شهريار | فيديو وصور

28-3-2024 | 20:45
الحلقة  من ;ألف ليلة وليلة; الظهور الأول لياسر جلال في دور ;جودر; ودخيل في قصر شهريار | فيديو وصورمسلسل جودر
مصطفى طاهر

- كارمن سليمان ضيفة شرف الحلقة الثالثة لــ "جودر"

موضوعات مقترحة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "جودر.. ألف ليلة وليلة" الظهور الأول للنجم ياسر جلال في شخصية جودر، ابن عمر المصري.

وبدأت الحلقة باستعراض غنائي في مجلس الملك شهريار، لضيفة شرف الحلقة المطربة كارمن سليمان.

وشهدت الحلقة الكشف عن الحرز الذي يحمي "جودر" منذ طفولته، والذي سيسقط منه في شبابه بعد أن خاض قتالا شرسا من أجل حبيبته "شروق"، التي ظهرت في دورها الفنان جيهان الشماشرجي.

وشهدت الحلقة في نهايتها اقتحام دخيل لقصر الملك شهريار، وجاء الحرس لحماية الملك، قبل ان تختتم الأحداث بحالة تشويق لمواجهة مرتقبة بين الملك شهريار والدخيل على القصر، وفي مخدع شهرزاد.

وكانت الأحداث قد تصاعدت داخل منزل عمر المصري – محمود البزاوى، وزوجته فاطمة – آيتن عامر، في أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "جودر".

فزع الابن الأكبر لعمر المصري في بداية الحلقة مما حدث معه، عندما كان سيقوم بخنق أخوه الأصغر الرضيع جودر بعد أن وضع المخدة فوق رأسه.

قال عمر المصري لزوجته إنه سوف يذهب إلى الحج وعليها أن تهتم بأولادها الثلاثة، ومن تجارتهم.

وقلقت فاطمة – آيتن عامر على طفلها جودر بعد ظهور وحمة غريبة على كتفه.

وبدأت الحلقة بدخول الوزير قمر الزمان وابنته لأخذ جثة ابنته شهر زاد – ياسمين رئيس ولكن يفاجئهم السياف مسرور – أحمد فتحى بأنها لم تقتل وأمامها ليلة واحدة إضافية، وهو الأمر الذي تواصل في الحلقة الثالثة بعد أن أفلتت من سيف مسرور مجددا.

ونال المسلسل خلال الــ٧٢ ساعة الماضية تفاعلا جماهيريا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي دوائر المتابعين، وهو أحد أبرز إنتاجات الدراما المصرية في رمضان.

ويمثل المسلسل وجبة دسمة لمحبي عالم الفانتازيا والخيال، ويستمر عرضه خلال النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسل «جودر» من بطولة الفنان ياسر جلال، وهو من وحي أجواء وحكايات عالم ألف ليلة وليلة.

- تفاصيل المسلسل

يتنمي المسلسل إلى فئة أعمال الفانتازيا الأسطورية، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، ويشمل تجهيزات اسثنائية للديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك.

- القنوات الناقلة لـمسلسل جودر

يذاع المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، بداية من منتصف الشهر عبر القنوات التالية:

- ON  -ON Drama - منصة watch.

- أحداث المسلسل

الأحداث من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول السيطرة عليه.

- أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من نجوم الفن في مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجدى وآخرين.

مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة" من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وكانت MediaHub - سعدي جوهر، قد أطلقت البرومو الرسمي لمسلسل “جودر”، الذي ينافس به الفنان ياسر جلال ضمن السباق الرمضاني.

البرومو الذي طرحته الشركة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، شهد ظهور للعديد من النجوم بداية من بطل العمل ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر.

ويكشف البرومو عن عملية إنتاجية ضخمة، بينما تتحرك أحداث المسلسل بين  الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي، في حالة درامية مبهرة باداء وصل بالصورة إلى درجة التفوق، أما عن شريط الصوت فقد جاء الحشد الذي صنعه المخرج إسلام خيري، مع حالة موسيقية رائعة من الفنان شادي مؤنس، وتترات وفواصل موسيقية للفنان عزيز الشافعي، وتوزيعات أسامة الهندي، ليتوج الصوت الحالة الفنية الرائقة التي قدمها المسلسل في الأيام الثلاث الماضية.


..

..

..

..

..

..

..

.

.

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة