Close ad

«رياضة دمياط» تنفذ مباريات الدورة الرمضانية بإدارة السرو

28-3-2024 | 19:28
;رياضة دمياط; تنفذ مباريات الدورة الرمضانية بإدارة السرومباريات الدورة الرمضانية
دمياط - حلمي السيد حسن

نفذت مراكز الشباب بإدارة السرو مباريات الدورة الرمضانية، يوم الأربعاء، حيث انتهت مباراة بين السرو وأشبال دقهلة، بنتيجة التعادل 0/0، ومباراة بين الأربعين والأبطال، بنتيجة التعادل 2- 2، وذلك في الملعب المنجل الطبيعي بدقهلة.    

موضوعات مقترحة

وأوضح بيان أصدرته مديرية الشباب والرياضة في دمياط، اليوم، أنه تم تنفيذ مباريات الدورة الرمضانية بمركز شباب الكاشف الجديد، مباراة بين فريقي الكاشف والسعادة، وقد فاز فريق الكاشف على السعادة 4/1، ومباراة بين فريقي عزبة 7 والسرايا، وفاز فريق عزبة 7 على فريق السرايا 3/2، كما تم تنفيذ مباريات بمركز شباب سيف الدين، حيث أقيمت مباراة بين فريقي الشباب ولاد سعدية ودقهلة، وفاز فريق ولاد سعدية بنتيجة 2/1.   

جدير بالذكر أن الدورات الرمضانية الرياضية تساهم في توسيع قاعدة المشاركة المحلية، وتحث على ممارسة الألعاب الرياضية للشباب والنشء، وتساهم في تكوين جيل رياضي يتحلى بالخلق القويم والسلوك المستقيم، وصقل طاقات ومواهب الطلائع، كما تساعد ممارسة الرياضة بانتظام في تقوية عضلاتك. 
يأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ودكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي، مدير عام المديرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: