Close ad

الإعدام لعامل قتل ابنة عشيقته بعد تعذيبها بالإسكندرية.. والمؤبد للأم

28-3-2024 | 19:03
الإعدام لعامل قتل ابنة عشيقته بعد تعذيبها بالإسكندرية والمؤبد للأمالإعدام شنقًا - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، عاملا بالإعدام شنقا والسجن المؤبد للمتهمة الثانية ربة منزل، لاتهامهما في قتل المجني عليها الطفلة نجلة الثانية.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 39718 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ببلاغ من المستشفى العام، بوفاة المجني عليها الطفلة "س.ع.ج" بعد التعدي عليها بالضرب، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه بدائرة قسم الدخيلة قيام المتهم الأول "ع.أ.ع" عامل مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتل المجني عليها الطفلة "س.ع.ج"، نجلة عشيقته المتهمة الثانية "س.ه.ز" ربة منزل.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم الأول بالتعدي ضربا بالأيدي والأرجل من كافة أنحاء جسد الطفلة، ثم رطم رأسها بالحائط، حتى أيقن وفاتها، وكان ذلك في تواجد المتهمة الثانية "س.ه.ز" ربة منزل على مسرح الجريمة، وعدم منعها من حماية الطفلة المجني عليها نجلتها من الأذى البدني الواقع عليها من قبل المتهم الأول.

وكشفت التحقيقات، وصول جثمان الطفلة "س.ج. ع" إلى مستشفى العجمي العام، وبمواجهة المتهمة الثانية أقرت، أنها تركت منزل الزوجية بمحافظة البحيرة واصطحابها بناتها الثلاث ومن ضمنهن المجنى عليها، حيث استقرت بشقة بمنطقة الهانوفيل.

وأضافت أن المتهم الأول كان يتردد عليها، واعتدى بالضرب على المجني عليها حتى فارقت الحياة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة