Close ad

باريخو منتقدا فينيسيوس: يرتكب أخطاء سلوكية

28-3-2024 | 16:50
باريخو منتقدا فينيسيوس يرتكب أخطاء سلوكيةفينيسيوس
وكالات الأنباء

انضم لاعب فياريال داني باريخو، إلى قائمة منتقدي نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

موضوعات مقترحة

ويتعرض فينيسيوس لـ "حملات عنصرية" في ملاعب مختلفة، منذ تحوله إلى نجم لامع في صفوف ريال مدريد، لكن تلقى انتقادات عديدة في الوقت ذاته، بشأن سلوكه على أرض الملعب.

ونقلت صحيفة "آس" عن باريخو قوله عندما سئل عن رأيه في ما يحصل مع فينيسيوس: "يبدو لي أنه لاعب استثنائي ومذهل ويتمتع بصفات مذهلة. لم أر نفسي في سيناريو أكون فيه لاعبًا مهمًا مع أفضل فريق في العالم وأن يشيد بي الجميع. لكن أعتقد أنه يتعين علينا نحن اللاعبين أن نكرس أنفسنا للعب".

وأضاف: "ستكون هناك اشتباكات في كل مباراة. ويبدو أنه حاضر في كل منها، وهو شيء يجب أن يعمل عليه. عندما تلعب لريال مدريد، هناك دائمًا أجواء خاصة، فالمنافسون دائمًا ما يتفاعلون مع اللاعبين، ويحاول الناس دائمًا إثارة غضبك".

وتابع: "أنا بالمقابل لا أواجه الناس أو أقوم بإيماءات.. هذا غير ضروري. يجب أن يكون لاعب كرة القدم فوق هذه المواقف. في بعض السلوكيات، فإنه يرتكب أخطاء".

من ناحية ثانية، وصف باريخو صافرات الاستهجان التي تعرض لها ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو" أثناء مباراة إسبانيا والبرازيل الأخيرة بأنها "غير مريحة وغير سارة".

وتابع: "لا أعرف ما يحدث في بلدان أخرى، ولكن في إسبانيا، في كثير من الأحيان، يختار المدرب الفريق، وعندما لا يستدعي اللاعبين الذين يلعبون لفرقهم، يبدأ الناس في القول.. إسبانيا، دعهم يخسرون لن أشاهد المباراة".

وأردف: "المنتخب الإسباني بالنسبة لي هو أعظم شيء على الإطلاق، ودائمًا، سواء كنت تتفق مع هذه القرارات أم لا، يتعين عليك تشجيع بلدك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة