Close ad

يسرا اللوزي: مشاهد البكاء في «صلة رحم» تذكرني بوالدي | حوار بالفيديو

28-3-2024 | 15:36
يسرا اللوزي مشاهد البكاء في ;صلة رحم; تذكرني بوالدي | حوار بالفيديو يسرا اللوزي
حوار آيات الأمين تصوير محمود مدح النبي

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن أحدث أعمالها الفنية مسلسل صلة رحم والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ١٥ حلقة، وعرض ضمن السباق الرمضاني .

موضوعات مقترحة

وكشفت يسرا اللوزي في حوارها مع «بوابة الاهرام» عن الصعوبات التي واجهتها في تقديم شخصية دكتورة ليلى، ومناقشة قضية شائكة وهي تأجير الأرحام، كما كشفت عن أصعب المشاهد التي قدمتها وتحديدا مشاهد البكاء والتي أكدت أنها كانت مرهقة نفسيا لأنها كانت تسترجع معها تأثرها بوفاة والدها.

وأوضحت يسرا اللوزي أنها استعانت بطبيب نفسي حتى تتخلص من القيود التي كانت تسيطر عليها في اختياراتها للأدوار، وأكدت أن دور شخصية د/ ليلى أصعب دور قدمته.

وكشفت أيضا عن كواليس تعاونها مع الفنان إياد نصار والذي تعود للتعاون معه مرة أخرى في مسلسل صلة رحم بعد أن قدما معا في بدايتهما مسلسل خاص جدًا  .

تدور أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار تشويقي، حول عائلة تتعرض لحادث وتقرر استئجار رحم سيدة أخرى لتحقق حلمها، حيث يتناول العمل موضوع تأجير الرحم من كل جوانبه.

ويؤدي إياد نصار، دور "حسام" طبيب تخدير، ويتعرض لحادث مع زوجته، ويضطر لاتخاذ قرارات قد تتنافى مع مبادئه ويتحمل عواقبها، بينما تلعب يسرا اللوزي دور "ليلى" زوجته، والتي تُحرم من الإنجاب، وتقرر اللجوء لاستئجار رحم من أجل تحقيق حلمها هي و"حسام".

وتجسد أسماء أبو اليزيد، دور "حنان" التي تقع في اختيار صعب، وهو تأجير رحمها بسبب قسوة الظروف التي تتعرض لها.
يذكر أن مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، وإنتاج صادق الصباح.


 يسرا اللوزي يسرا اللوزي

يسرا اللوزي لـ بوابة الأهرام : مشاهد البكاء في صلة رحم كانت تذكرني بوالدي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: