Close ad

محافظ الفيوم يكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية |صور

28-3-2024 | 14:54
محافظ الفيوم يكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية |صورمحافظ الفيوم يكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية
الفيوم-ميلاد يوسف

كرَّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية، والتي نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.

موضوعات مقترحة

حضر الاحتفالية، كلا من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد، سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، ورانيا حسن، مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، والأمهات المكرمات، وأسرهن.

وقدم "الأنصاري"، للأمهات المكرمات، التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، واختيارهن كأمهات مثاليات،  كما هنأهن بقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله تعالى على الأمة الإسلامية، والعربية، ومصرنا الحبيبة بالخير، واليمن، والبركات.

وأشاد، بالدور الإيجابي الذي تؤديه الأمهات في تربية أبنائهن، والعطاء الكبير لهن في رعايتهن، وتنشئتهن على القيم الأصيلة، وإنكار الذات وحب الوطن، الأمر الذي يعود بالنفع على المجتمع، ويُسهم في تحقيق التقدم والتنمية، مؤكدًا على أن للأم فضل عظيم، فهي نصف المجتمع، وعماد الأسرة الناجحة، فهي تربي، وتهتم وترعى أبنائها، وتسهر على راحتهم.

وسلَّم، الأمهات المثاليات شهادات التقدير، والمبالغ المالية، تقديرًا لدورهن، وقصص كفاحهن التي تعبر عن حجم العطاء، والتضحيات التي قدموها لأبنائهن.

وقد أعلن، عن مسابقة الأم المثالية على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية التابعة، خلال الفترة من 1 إلى 31 يناير 2024م، وتقدم للمسابقة 13 أمًا، وتشكلت لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة،  لاختيار الأمهات الفائزات بالمسابقة، وقد اختارت اللجنة 9 أمهات مثاليات من بينهن.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة