Close ad

الأهالي يشيعون 10 شباب من شهداء لقمة العيش بالعياط

28-3-2024 | 14:06
الأهالي يشيعون  شباب من شهداء لقمة العيش بالعياطشهداء لقمة العيش
هانى بركات

فى جنازة مهيبة شيع أهالي العياط  جنازة شهداء لقمة العيش ضحايا حادث الطريق الإقليمي المروع الذي راح ضحيته 10 شباب وأصيب 9 آخرون حيث تجمع الأهالي أمام مستشفى الصف بعد الحصول على تصاريح الدفن من النيابة العامة للخروج بجثامين الشباب في جنازة جماعية.

موضوعات مقترحة

حيث فقدت  قرية بدسا بالعياط  وحدها 7 شباب فى حادث مروع أعلي الطريق الدائري الإقليمي بينما لقى 3 شباب آخرين يقيمون بمدينة العياط مصرعهم فى نفس الحادث وتبين أن الضحايا كانوا فى طريق عودتهم من عملهم .

وكان الطريق الدائري الإقليمي قد شهد حادثا مروعا بعد تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص حيث أسفر الحادث عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين .

وتلقت شرطة نجدة القاهرة بلاغا بوقوع تصادم ووجود متوفين ومصابين بالطريق الدائري الإقليمي دائرة قسم شرطة 15مايو.

على الفور انتقل رجال الأمن الى مكان الحادث وتبين من الفحص وقوع تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص مما تسبب في مصرع 10 أشخاص من الركاب وإصابة 9 آخرين تم نقلهم جميعا إلى المستشفيات لإسعافهم ووضع الجثث في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حيث أمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة المتسببة في الحادث وعرضها على مهندس فني لفحصها وإعداد تقرير واف عنها، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثامين الضحايا بعد توقيع الكشف الطبي عليهم وبيان سبب الوفاة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة