Close ad

إسماعيل فاروق ينتهي من «حق عرب» ويؤكد: اتفقت مع المؤلف على كتابة الحلقة الأخيرة بنهاية التصوير

28-3-2024 | 14:17
إسماعيل فاروق ينتهي من ;حق عرب; ويؤكد اتفقت مع المؤلف على كتابة الحلقة الأخيرة بنهاية التصوير إسماعيل فاروق ينتهي من حق عرب
مها محمد

إسماعيل فاروق: رد فعل الجمهور على "حق عرب" جعلنا نتفق على كتابة الحلقة الأخيرة مع انتهاء التصوير

موضوعات مقترحة

قال المخرج إسماعيل فاروق إنه ينتهي صباح اليوم الخميس من تصوير مشاهد مسلسل "حق عرب" بالكامل؛ والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي ويعرض ضمن منافسات مسلسلات شهر رمضان الحالي 2024؛ محققاً نجاحا كبيرا خلال فترات عرضه.

وأكد إسماعيل فاروق؛ أن آخر مشاهد تصوير المسلسل كانت داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ مشيرًا إلى أنه بدأ بعد انتهاء التصوير بالتفرغ لباقي الحلقات المراحل الخاصة بالمونتاج والمكساج والألوان وغيرها.

وأضاف إسماعيل فاروق؛ أن الجمهور العربي والمصري متبع بشكل جيد المسلسل؛ بينما ينتظر ماذا سيحدث في الحلقة الأخيرة؛ مؤكداً أنها ستكون مفاجأة للجمهور؛ بينما كشف علي أنه اتفق مع مؤلف العمل محمود حمدان علي كتابة الحلقة الأخيرة من المسلسل مع آخر يوم تصوير؛ حتى يتابع ردود فعل الجمهور.

واختتم اسماعيل فاروق أن آخر يوم تصوير كان مرهقاً بشكل كبير؛ حيث إنه صور ساعات طويلة في هذا اليوم بدأت منذ ظهر أمس الأربعاء حتى ظهر اليوم الخميس.

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


 إسماعيل فاروق ينتهي من  حق عرب إسماعيل فاروق ينتهي من حق عرب

 إسماعيل فاروق ينتهي من  حق عرب إسماعيل فاروق ينتهي من حق عرب

 إسماعيل فاروق ينتهي من  حق عرب إسماعيل فاروق ينتهي من حق عرب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة