Close ad

جيريرو: أتمنى استمرار معاناة دورتموند في الدوري الألماني

28-3-2024 | 11:17
جيريرو أتمنى استمرار معاناة دورتموند في الدوري الألماني رافائيل جيريرو، ظهير بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

تحدث رافائيل جيريرو، ظهير بايرن ميونخ، عن أهمية مواجهة بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل، في قمة الجولة 27 من الدوري الألماني.

موضوعات مقترحة

وقال جيريرو عن القمة المقبلة في حوار مع الموقع الرسمي للدوري الألماني: "أشعر بحماس كبير، غبت عن لقاء الدور الأول بسبب الإصابة وأتمنى المشاركة بالمباراة المقبلة، هذه مواجهة مهمة للغاية لي بشكل شخصي لأن دورتموند جزء كبير من حياتي ولدي مزيج من الذكريات الرائعة والصعبة معه، أنا سعيد بالتواجد في ميونخ وسأقدم كل شيء للبايرن".

وعن مدى أهمية المباراة على الرغم من عدم احتلال الفريقين المركزين الأول والثاني، أوضح: "تبقى مباراة كبيرة والكل يريد مشاهدتها، عندما كنت في دورتموند كنا نتطلع لتلك المواجهة طوال العام، وكنا نعاني من تجربة سيئة دائمًا في أليانز أرينا، وآمل أن يتواصل ذلك الأمر ويخرج البايرن بنتيجة جيدة".


وحول الهدف الصاروخي الذي سبق وأن سجله رفقة دورتموند أمام بايرن، علق جيريرو: "لا أزال أتذكره، كان هدفًا رائعًا ولكن خسرنا في النهاية (4-1) وبالتالي لم يكن الشعور جيدًا عقب اللقاء، أتمنى أن أسجل من جديد ولكن مع تحقيق الانتصار هذه المرة".

وعلق على مكانة هاري كين بين أفضل المهاجمين الذين لعب إلى جوارهم: "لم أكن أعرف أسلوب لعبه قبل وصوله للنادي، كنت أتوقع أنه سيبقى في الأمام وينتظر الفرصة للتسجيل، ولكنه يقدم أكثر من ذلك بكثير، فهو يربط اللعب ويحمي الكرة جيدًا".

وأضاف: "عندما تعرضت للإصابة، شاهدت كل المباريات ورأيت مهاجمًا رائعًا، هو من نوعية المهاجمين الذين أحبهم ويساعد الفريق في الأوقات الصعبة بالحفاظ على الكرة والحصول على مخالفات، أهميته لا تكمن في التسجيل فقط، ولكنه يجيد التمريرات المفتاحية ويخلق الكثير من الفرص، بالطبع هو واحد من أفضل المهاجمين".

وبالنظر إلى أهدافه لنهاية الموسم، قال: "أظهرنا قدرتنا مؤخرًا على تحقيق نتائج جيدة، ولكن كانت هناك مباريات صعبة أيضًا، علينا التأكد من الحفاظ على الثقة وعدم فقدان الأمل على الرغم من الابتعاد عن باير ليفركوزن بعشر نقاط، ويبقى دوري الأبطال الكأس التي نريد التتويج بها هذا الموسم، وسنرى ما سيحدث مع ليفركوزن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: