Close ad

دينا فؤاد تخرج براءة وترفض العودة للعوضي.. الحلقة 17 من "حق عرب"

27-3-2024 | 23:52
دينا فؤاد تخرج براءة وترفض العودة للعوضي الحلقة  من  حق عرب دينا فؤاد تخرج براءة و ترفض العودة ل العوضي .. الحلقة 17 من حق عرب
مها محمد

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17 بإخلاء سبيل حنان "دينا فؤاد"، بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي أنها تناولت مادة مخدرة جعلتها في غير وعيها.

موضوعات مقترحة

وعندما  خرجت حنان «دينا فؤاد» من السجن وجدت والدها الغرباوي رفقة المعلم عبدربه «رياض الخولي» وتركب سيارته؛ حيث يوصلها ويخبر أهل المنطقة أن حنان خرجت براءة وهي شريفة وأنها سيحميها وهو ما يشاهده صباح وعرب ورباح.

يطلب شقيق عرب من والدته أن يعود لخطبته، وأنه سيتبرأ من عرب أمام أهل الفتاة التي يريد الزواج منها لكن ترفض، على الجانب الآخر يذهب عرب السويركي «أحمد العوضي» لحنان في منزلها، ويسألها عن علاقتها بالمعلم عبدربه بعدما ركبت معه سيارته فترفض إخباره ومساحته والعودة له، فيهددها الأخير أنه سيقتلها إذا اقترب منها أحد.

تقابل صباح «وفاء عامر» عرب السويركي، وتلومه بسبب الابتعاد عن المعلم عبدربه ويرفض العودة للعمل معه.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: