Close ad

كروس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

27-3-2024 | 23:14
كروس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريدتوني كروس
وكالات الأنباء

 يقترب لاعب الوسط الألماني توني كروس من مواصلة مسيرته الحافلة مع فريقه ريال مدريد الإسباني لموسم آخر، وفقا لتقارير إخبارية اليوم الأربعاء.

موضوعات مقترحة

ويتواجد كروس مع ريال منذ عام 2014، حيث توج مع الفريق بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات الأخرى.

وتراجع النجم المخضرم /34 عاما/ عن قرار اعتزاله الدولي، ولعب دورا كبيرا في فوز المنتخب الألماني على منتخبي فرنسا وهولندا خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقررة بألمانيا هذا الصيف.

ومازال كروس، الفائز بكأس العالم عام 2014 مع المنتخب الألماني، عنصرا مهمًا في فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ حيث كشفت صحيفتا (ماركا) و(آس) الرياضيتان الإسبانيتان، بالإضافة إلى خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أنه من المقرر أن يجدد عقده مع الفريق الأبيض حتى عام 2025 بعد عدة مفاوضات.

وقال رومانو على حسابه بمنصة إكس (تويتر سابقا) إن توقيع كروس على عقده الجديد يعتبر "إجراء شكليا" و"وشيكا".

من جانبها، ذكرت صحيفة "آس" أنه يبدو أن "تمديد التعاقد ربما يتم الأسبوع المقبل"، في حين كشفت صحيفة "ماركا" أن الريال سيتخذ قرارات بشأن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف خلال الشهرين القادمين، مضيفة أنه "لا توجد حتى الآن نتيجة محددة".

وأضافت الصحيفة المدريدية "جميع المؤشرات تشير إلى أن كروس سيستمر لموسم آخر، ولكن كما كان الحال في الموسم الماضي، لم يحن الوقت بعد للإعلان عن تجديد عقده".

وانتظر الريال حتى يونيو الماضي للإعلان عن تجديد عقد كروس للموسم الحالي، حتى كشفت الصحيفة أنه قد يكون الأمر مشابها هذا الموسم، ونقلت صحيفة" آس" عن اللاعب في نهاية الأسبوع الماضي أنه سيتم تجديد العقد خلال الشهرين المقبلين.

وصرح كروس الأسبوع الماضي "لا توجد مشاكل على الإطلاق. لقد  حسمت قرار التجديد متأخرا أيضا العام الماضي".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة