Close ad

دورة ميامي: كولينز إلى نصف النهائي الثاني لها في دورات الألف

27-3-2024 | 22:18
دورة ميامي كولينز إلى نصف النهائي الثاني لها في دورات الألفكولينز
وكالات الأنباء

بلغت الأميركية ​دانييل كولينز​ التي اتخذت قرارها بوضع حد لمسيرتها الاحترافية نهاية هذا الموسم، الدور نصف النهائي الثاني لها في دورات الألف نقطة للسيدات في كرة المضرب، وذلك بفوزها السهل الأربعاء على الفرنسية ​كارولين غارسيا​ 6-3 و6-2.

موضوعات مقترحة

وتعود ابنة الثلاثين عاماً الى دور نصف النهائي في هذه الدورات بعد ستة أعوام على وصولها الأول والوحيد الى هذه المرحلة، أي عام 2018 حين باتت أول لاعبة في تاريخ دورة ميامي بالذات تصل الى دور الأربعة بعد صعودها من التصفيات.

انتهى المشوار في حينها على يد اللاتفية يلينا أوستابنكو التي خسرت النهائي أمام الأميركية الأخرى سلون ستيفنز.

واحتاجت كولينز الى ساعة و19 دقيقة كي تخرج منتصرة للمرة الرابعة من أصل أربع مواجهات مع غارسيا، منهية مشوار الفرنسية البالغة ثلاثين عاماً أيضاً والمصنفة 24 عالمياً التي أقصت في طريقها الى ربع النهائي الأول لها في ميامي كلاً من اليابانية ناومي أوساكا والأميركية الأخرى كوري غوف.

وقدمت وصيفة أستراليا المفتوحة لعام 2022 التي تراجعت في التصنيف للمركز الثالث والخمسين بعدما وصلت الى السابع في يوليو 2022، مباراة مثالية الى حد كبير ولم تخسر سوى 11 نقطة على ارسالاتها التسع في اللقاء.

وتلتقي كولينز في دور الأربعة مواطنتها جيسيكا بيغولا المصنفة خامسة عالمياً وفي الدورة أو الروسية إيكاتيرينا ألكسندروفا الرابعة عشرة التي أقصت في الدور السابق البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة