Close ad

"الفوضي تعم منزل مختار أبو المجد".. الحلقة الـ 17 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

27-3-2024 | 22:06
 الفوضي تعم منزل مختار أبو المجد  الحلقة الـ  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

بدأت الحلقة الـ 17 من مسلسل إمبراطورية ميم بتواجد مروان «نور النبوي» داخل ملهى ليلي مع أحد الفتيات، لتأتي مادي «مايان السيد» فجأة وتشعر بالغيرة على مروان، ويذهب مروان ليراضيها، وتتحدث معه في موضوع بيع المنزل والأموال، ثم توالت الأحداث وتشاجر مروان مع أحد الشبان المتواجدين في الملهى

موضوعات مقترحة

واستمرت أحداث الحلقة الـ 17 من إمبراطورية ميم، لتستقبل مايا أحد أصدقائها الشبان في المنزل، وهذا ما أثار دهشة «منى» وباقي أفراد الأسرة، وعلى الجانب الآخر يمتنع«مصطفى» عن أخذ الدروس، بحجة «كل واحد يعمل اللي عاوزه».

فيما ذهب مختار للجلوس مع «مي» ليدردش معها عن مواقفه مع أولاده وذكرياته مع زوجته الراحلة «ميسون»، لتطلب منه أن يحدثها أكثر عن زوجته، ليدخل كريم فجأة عليهم ويتركهم مختار ويذهب، ويطلب كريم من مي أن تقنع مختار بأن يكون معه في إحدى حلقات برنامجه.

وجاءت سيدة غريبة لمنزل مختار تسأل عن مصطفى أبو المجد، لتركض تجاه مختار وتحتضنه على أساس أنه مصطفى، وتظهر الحقيقة بأن مصطفى ابن مختار، يتحدث مع فتيات على الإنترنت.

وتناقش مختار أيضا مع مايا بشأن مجيء زميلها إلى المنزل، خاصة وانها لم تتعدى الـ 16 من عمرها، وتتجادل مايا مع والدها بأنها ملتزمة بالقواعد والقوانين الخاصة بالمنزل، منذ أن أجريت الانتخابات، كما دخل الغرفة على مازن ومصطفى ليجد الأول يلعب دون الاهتمام بالمذاكرة، والأخير يأكل الشوكلاتة في خيمته بالغرفة.

وانتهت الحلقة الـ 17 من مسلسل إمبراطورية ميم، بعودة مروان هو ومادي إلى المنزل الساعة الـ 3 فجرًًا، ويستقبلهم مختار أمام الباب، ثم تذهب مادي بعدما قبلت مروان من وجنته أمام محتار، ويبدأ مختار يعاتب مروان على ما يحدث في البيت منذ توليه مسؤولية البيت، وحاول أن يشرح له ما يجب عليه فعله، وشرح له أنه إذا تولى مسؤولية البيت، فيظل مختار هو الدهم، ولن يستطيع أحد أن يأخذ هذا الدور منه.

مواعيد عرض مسلسل «إمبراطورية ميم» لـ خالد النبوي

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

كما يُعرض أيضًا على قناة «dmc drama» في تمام الساعة 6:05 مساءً، ويعاد في الساعة 12 بعد منتصف الليل و 3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.


مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: