Close ad

بمشاركة 1000 طفل.. يوم ترفيهي وإفطار جماعي بأربعة مراكز شبابية بالإسكندرية | صور

27-3-2024 | 21:26
بمشاركة  طفل يوم ترفيهي وإفطار جماعي بأربعة مراكز شبابية بالإسكندرية | صور بمشاركة 1000 طفل.. يوم ترفيهي وإفطار جماعي بأربعة مراكز شبابية بالإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

  نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالتعاون مع مكتب "قادرون باختلاف" موائد إفطار جماعي ويوما ترفيهيا بمراكز التخاطب بمراكز شباب النصر، والحرمين، والشهيد المسيري، وكرموز، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية. 

موضوعات مقترحة

شهد اليوم الترفيهي العديد من الأنشطة منها الرسم على الوجوه للأطفال ومشاركتهم في الأنشطة الفنية والحركية والرياضية بمشاركة ألف طفل من مستفيدي مراكز التخاطب الأربعة الموزعة على  المناطق الجغرافية المختلفة بالإسكندرية. 

وأكدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن اليوم الترفيهي الذي أطلقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس، يهدف إلى إدخال البهجة على الأطفال المستفيدة من مراكز التخاطب والتي تقدم خدماتها من جلسات التخاطب وتعديل السلوك وتطوير المهارات الحسية بالمجان، وذلك بالتعاون مع مؤسسة زايد. 
ووجهت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على دعمها، مثمنة دور القيادة السياسية ووزارة الشباب والرياضة في توفير مراكز للتخاطب على أعلى مستوى لخدمة أبنائنا القادرين باختلاف.

 


٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: