Close ad

كاميرا القاهرة الإخبارية تحاور صناع مسلسل "حق عرب".. "ردود فعل قوية ونتوقع نجاحا كبيرا"

27-3-2024 | 20:36
كاميرا القاهرة الإخبارية تحاور صناع مسلسل  حق عرب   ردود فعل قوية ونتوقع نجاحا كبيرا مسلسل حق عرب
محمد حشمت أبوالقاسم

التقت كاميرا "القاهرة الإخبارية" بصناع مسلسل حق عرب، الذي يقدم مزجًا من الدراما والتشويق في إطار شعبي، حيث يواصل أبطال وصناع مسلسل حق عرب تصوير مشاهده الأخيرة.

موضوعات مقترحة

وقالت الفنانة وفاء عامر: "من ساعة ما قريت المسلسل ولقيته مختلفا يمكن أكون عملت شعبي قبل كده لكن المسلسل ده شعبي مختلف، وشميت فيه ريحة نجاح والمسلسل ده هيتشاف كتير".

بينما قال الفنان صبري فواز: “ردود الأفعال قوية جدًا وجاية من الشارع فلما بروح في أي مكان في الشارع الناس بتناديني باسم الشخصية، ولو قلنا لزمات فهيا بتتقال، والناس عاجبها جدًا الصراع ما بين الخير والشر وبين البطل الشعبي والشرير”.


المسلسل من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: