Close ad

القنصلية السعودية تنظم حفل إفطارها السنوي بالإسكندرية.. والقنصل يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين

27-3-2024 | 20:22
القنصلية السعودية تنظم حفل إفطارها السنوي بالإسكندرية والقنصل يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين محافظة الإسكندرية
أ ش أ

نظمت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية حفل الإفطار السنوي، اليوم الأربعاء، بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث كان في استقبال الضيوف، مزيد بن محمد الهويشان القنصل العام للمملكة بالإسكندرية، في تقليد سنوي مميز للقنصلية.

موضوعات مقترحة

حضر حفل الإفطار عدد كبير من الشخصيات العامة يتقدمهم محافظ الاسكندرية محمد الشريف، ورئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، ورئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية أحمد الوكيل، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور اسماعيل عبدالغفار ومدير مكتبة الإسكندرية الدكتور أحمد زايد، والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ولفيف من الاعلاميين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأبناء الجالية السعودية بالإسكندرية.

وأكد القنصل السعودي - في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة. 

وقال "الهويشان" إن المملكة العربية السعودية، تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وينفذها ولي عهده الأمير محمد بن سلمان. 

وأضاف أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جهته، أكد محافظ الاسكندرية أن العلاقات السعودية المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها برعاية ودعم من القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة