Close ad

القاهرة الإخبارية: الأمن الروسي يعمل على مدار الساعة على إحباط هجمات إرهابية داخل البلاد

27-3-2024 | 17:42
القاهرة الإخبارية الأمن الروسي يعمل على مدار الساعة على إحباط هجمات إرهابية داخل البلادأوكرانيا وروسيا
محمد حشمت أبوالقاسم

قال حسين مشيك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في موسكو، إن الأمن الروسي أعلن صباح اليوم عن اعتقال خلية تابعة لجماعة متطرفة في مدينة روستوف، هذه الخلية عملت خلال الفترة الماضية على تجنيد عدد من أبناء المدينة من أجل تنفيذ أعمال إرهابية داخل المدينة والمدن الروسية الأخرى.

موضوعات مقترحة

وأضاف "مشيك"، خلال رسالة على الهواء، أن الأمن الروسي يعمل على مدار الساعة على إحباط هجمات إرهابية داخل البلاد، والبيانات التي يصدرها جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تؤكد على أن الجانب الأوكراني يريد إشعال الداخل الروسي وإثارة الذعر لدى المجتمع، وجهاز الأمن أكد أن عدد المكالمات والرسائل التي تدعو المراهقين في المجتمع لحمل السلاح والقيام بأعمال إرهابية مرتفعة في الفترة الحالية ومصدر هذه المكالمات والرسائل هي الأراضي الأوكرانية.

ولفت أنه على ما يبدو أن الأجهزة الأمنية الروسية تتخذ إجراءات أمنية مشددة، ففي العاصمة موسكو خلال ساعات الصباح الأولى تم إغلاق عدد كبير من الشوارع دون ذكر الأسباب، ومنذ قليل تم إعادة فتح عدد منها.

وتابع: "حسب مصادرنا أن الأمن الروسي، وتحديدا الحرس الوطني الروسي، يفتش بعض المراكز والأماكن التي وردت اتصالات حول وجود تهديدات أمنية حولها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة