Close ad

لماذا يخشى الإعلام الإسرائيلى "مليحة"؟.. إكسترا نيوز تستعرض ردود أفعال المسلسل داخل الكيان | فيديو

27-3-2024 | 15:38
لماذا يخشى الإعلام الإسرائيلى  مليحة ؟ إكسترا نيوز تستعرض ردود أفعال المسلسل داخل الكيان | فيديو لماذا يخشى الإعلام الإسرائيلى مليحة ؟
سارة إمبابي

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، تقريرا حول مسلسل "مليحة" الذي تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الشقيق ومحاولات التهجير تحت عنوان: "لماذا يخشي الإعلام الإسرائيلي مسلسل مليحة؟".

موضوعات مقترحة
 
يستعرض التقرير أن الإعلام الإسرائيلي يخشي دائما الفن المصري الذي لم يتخل يوما عن القضية الفلسطينية علي مر التاريخ، ويعلم الإعلام الصهيونى مدى قوة الفن المصري وتأثيره في الشعوب العربية وداخل الكيان الإسرائيلي.

 وأشار التقرير إلى أن المسلسل المصري مليحة أثار حفيظة الإعلاميين الإسرائيليين قبل بدء عرضه، فمن خلال اهتمام غير عادي سلط الإعلام الإسرائيلي الضوء على مسلسل مليحة، وتطرقوا إلى صناع العمل والهدف من ورائه بل بثوا مقاطع منقولة لحديث مع مؤلفة العمل على التليفزيون المصري رشا الجزار.

واعتبر الإعلام الإسرائيلي كلام مؤلفة العمل تأييدا مطلقا للشعب الفلسطيني، ورغم تأكيدها أن العمل قصة درامية اجتماعية إنسانية تسلط من خلالها الضوء علي القضية الفلسطينية إلا أنه أثار اهتمامهم بشكل مفرط.

وأذاعت فضائية "إكسترا نيوز" مقاطع فيديو للقنوات الإسرائيلية التى تناقش المسلسل خلال البرامج.


اكسترا نيوز
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة