Close ad

وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يتفقد المنشآت الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات في مركز سيدي سالم | صور

27-3-2024 | 14:43
وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يتفقد المنشآت الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات في مركز سيدي سالم | صور  وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يتفقد المنشآت الصحية والمراكز الطبية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

قام الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ،  بجولة لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمرضي بمركز سيدي سالم، تفقد خلالها العمل بالمستشفي المركزي وعدد من المستشفيات بقري المركز، موجها سرعة الانتهاء من أعمال التجديد والتحديث الجارية بمبني المستشفي المركزي والالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من الأعمال لتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضي.

موضوعات مقترحة

وقال "شقوير"  أنه جاري تحديث وتطوير مبني مستشفي سيدي سالم المركزي لتقديم خدمة طبية متطورة بالصورة المطلوبة، حيث يتم تحديث المستشفي وتطويرها لتواكب النهضة الصحية بالمحافظة وعلاج المرضي من المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ في هذا الشأن.

وقد تضمنت الجولة زيارة المركز الطبي الحضري، ومستشفي دمرو، ومستشفي منشأة عباس،  والإدارة الصحية بسيدي سالم. لمتابعة انتظام سير العمل بها، ووجود كل من الأطباء والتمريض في أماكنهم، ومتابعة تطوير مكان العيادات الخارجية، في المرحلة الانتقالية التي تمر بها  مستشفي سيدي سالم المركزي من تجديد وتحدث، والتأكد من  جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمستشفي.

كما تفقد وكيل الوزارة،  مستشفي منشأة عباس والإنشاءات والتجديدات الجارية بها التي وصلت أكثر من 80%، وتضم أربعة طوابق، للسونار والإيكو والأشعة المقطعية والعادية والتعقيم والاستقبال والصيدلية، وملاحظة رجالي، وملاحظة حريمي، ومتابعة أطفال، والحضان وعناية حضان، وإقامة أطفال، والعناية المركزة، وقسم العمليات، وقسم الإفاقة، والأقسام الداخلية رجالي، وحريمي، وسكن الأطباء.

وقال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن الهدف من هذه الزيارة هو تحسين جودة الخدمات الصحية والتأكيد على تلافي أي سلبيات تعوق سير العمل وحل المشكلات والتحديات التي تواجه المنظومة الطبية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل والوقوف علي أي معوقات أو أي احتياجات ضرورية، لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة