Close ad

السجن المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بالاتجار في البشر في الإسكندرية

27-3-2024 | 14:36
السجن المشدد  سنوات لسائق لاتهامه بالاتجار في البشر في الإسكندريةالسجن المشدد - أرشيفية
الإسكندرية محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، سائقا بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة مالية 200 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في البشر واستغلال الفتيات القاصرات في الأعمال المنافية للآداب.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية رقم 1078 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزه أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب يفيد بضبط متهم بتسهيل الدعارة.

تلقى ضباط إدارة حماية الآداب بلاغا يفيد بإنشاء المدعو "م.ف.ال" سائق، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للإعلان عن نفسه لقوادة النسوة الساقطات والفتيات القاصرات وتسهيل دعارتهن بمقابل مادي، مستخدمًا في ذلك هاتفه المحمول.

تبين من التحقيقات أن المتهم عرض على المجني عليها "ج.ع.م" 16 عامًا بالعمل في ممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه، وألقي القبض عليه وبصحبته المجني عليها بمنطقة المنتزه.

أقر المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة، قائلًا إنه استغل المجني عليها لراغبي المتعة بمقابل مادي عن طريق عرضها على راغبي ممارسة الرذيلة مع علمه كونها طفلة لا يتعدى عمرها 18 عامًا مستغلا في ذلك حاجتها للمال للإنفاق على نفسها وأسرتها بعد طلاق والداتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة