Close ad

هوجو بروس يحسم موقفه من تدريب تونس

27-3-2024 | 13:33
هوجو بروس يحسم موقفه من تدريب تونس هوجو بروس
وكالات الأنباء

نفى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، صحة ما تردد من أنباء بشأن اتجاهه لتدريب منتخب تونس، مبديا في نفس الوقت إعجابه الشديد بأداء المنتخب الجزائري في عهد المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

موضوعات مقترحة

وتعادلت الجزائر وجنوب أفريقيا 3-3، على ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية مساء الثلاثاء، في ختام دورة الفيفا الدولية-الجزائر 2024.

وقال بروس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، ردا على الأخبار التي ربطته بتدريب تونس: "ليس هناك أي شيء مما تقوله الصحافة. أنا مرتبط مع منتخب جنوب أفريقيا بعقد يمتد حتى 2026. كل ما قيل في هذا الشأن يبقى شائعات. إذا كانت هناك إمكانية لمغادرتي فالقرار الأخير هو بيد اتحاد جنوب أفريقيا".

وأكد أنه يستهدف قيادة منتخب جنوب أفريقيا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأضاف: "في البداية وجدت صعوبة في تشكيل منتخب لأنني لم أكن أعرف اللاعبين ومستواهم، لكن في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وجدت التشكيلة المناسبة، وعلينا أن نبقى في هذا المستوى والتأهل للكان المقبلة والمونديال".

وتابع: "أعتقد أنه بإمكاننا التطور أكثر في المستقبل، اليوم في المباراة أمام الجزائر دفعنا ببعض اللاعبين الجدد في مقابل غياب 5 لاعبين كانوا ضمن التشكيل الأساسي في دورة كوت ديفوار".

وعبر بروس، عن رضاه بمشاركة منتخب جنوب أفريقيا في دورة الجزائر الدولية، وأشاد بأداء المنتخب الجزائري وقال إنه لو لعب بهذا المستوى لما كان خرج من الدور الأول لكان كوت ديفوار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة