Close ad

ناجلسمان يشيد بفوز منتخب ألمانيا على هولندا وديًا

27-3-2024 | 11:18
ناجلسمان يشيد بفوز منتخب ألمانيا على هولندا وديًا منتخب ألمانيا
وكالات الأنباء

أعرب جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه وديًا على حساب هولندا بنتيجة (2-1)، مساء أمس الثلاثاء.

موضوعات مقترحة


وعلق ناجلسمان في تصريحات صحفية على تحقيق الانتصار الثاني تواليًا: "هذا هو الشعار الذي أردنا إظهاره اليوم، الأمر جيد للغاية حيث خضنا مباراة بها متطلبات أكثر من فرنسا، لتمتع هولندا بخيارات عديدة واستثنائية في البناء إضافة إلى تغيير لاعبيهم للمراكز كثيرًا".

وأضاف: "أبلينا البلاء الحسن في الأيام الـ10 الأخيرة في الدفاع بعمق بنشاط كبير واستعادة الكرة، كنا الفريق الأفضل في آخر ربع ساعة، ضغطنا بقوة وخلقنا فرصتين أو 3 فرص كبيرة، ولكن لسوء الحظ الملعب كان سيئا، كانت هناك الكثير من المواقف في الثلث الأخير انزلقنا خلالها، بشكل عام الأيام العشرة كانت رائعة للفريق".
وتابع: "الأمر مختلف بالمقاييس السابقة، أردنا الفوز بشدة بمباراة مثل تلك، ويمكن مشاهدة في الدقائق العشر الأخيرة أن الفريق ألقى بكل شيء، الملعب كان هادئا في بعض الأحيان ومن ثم أيقظناهم مرة أخرى وبدأت الجماهير في دفعنا للفوز باللقاء".

وبالنظر إلى ما تغير في الفريق، أوضح: "الروح كانت جيدة، وجدنا مزيجا جيدا بين اللاعبين الذين يتقبلون دور عدم المشاركة بصورة أساسية والحفاظ على الطاقة عند المشاركة، أهمية اللاعبين الذين يشاركوا كبدلاء لا تقل عن من يبدأ أساسيًا، يوجد تقبل للوضع من الجميع، والفارق الأكبر أننا فزنا مرتين".

وأتم: "من الجيد العودة من التوقف بانتصارين، كان الشعور سيكون جيدًا لو انطلقت بطولة اليورو الآن، الأمر يتعلق بالأندية الآن حيث هناك لاعب أو اثنين لا يمران بأفضل أحوالهما مع الأندية، ولكن باقي اللاعبين في حالة جيدة، وهذا هو الأمر المحوري في الأسابيع الثمانية المقبلة، ونأمل أن نتخذ القرارت الجيدة مرة أخرى، ولا يزال الباب مفتوحًا أمام الجميع".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة