Close ad

أمين صندوق الزمالك: حصلنا على غرامة كهربا بالكامل وكل ما يثار لتشتيت الجماهير

27-3-2024 | 11:08
أمين صندوق الزمالك حصلنا على غرامة كهربا بالكامل وكل ما يثار لتشتيت الجماهير كهربا
عمرو سالم

أكد حسام المندوه أمين صندوق الزمالك، حصول النادي على كافة حقوقه في قضية محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، مضيفا أن كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية غير صحيح.

موضوعات مقترحة
 
وكان كهربا قد صرح  عبر قناة أون تايم سبورت، بحدوث تواصل بين حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب، لإنهاء أزمة دفع الغرامة لصالح الأبيض، موضحا أنه سدد جزءا من الغرامة وقسط البقية، ما أثار غضب جمهور النادي.

ونشر المندوه بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: "بصفتي أمينا لصندوق نادي الزمالك أؤكد بأن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة".

وأكد أن مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب، تسلم الغرامة وبالتالي فإن النادي حصل على حقوقه كاملة حتى آخر يوم لدفع الغرامة، مضيفا أن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في كأس الكونفيدرالية والدوري.

وأتم: "لا تلتفوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة