Close ad

ضاربة بقرار مجلس الأمن عرض الحائط.. إسرائيل تواصل ارتكاب مجازرها في غزة ورفح الفلسطينية |فيديو

27-3-2024 | 10:41
ضاربة بقرار مجلس الأمن عرض الحائط إسرائيل تواصل ارتكاب مجازرها في غزة ورفح الفلسطينية |فيديوإسرائيل تواصل ارتكاب مجازرها في غزة ورفح الفلسطينية
سارة إمبابي

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "ضاربة بقرار مجلس الأمن عرض الحائط.. إسرائيل تواصل ارتكاب مجازرها في غزة ورفح الفلسطينية".

موضوعات مقترحة

أمل وأحلام راودت أكثر من مليوني فلسطيني من سكان غزة بعد قرار مجلس الأمن الذي دعا فيه إلى وقف إطلاق النار من القطاع حيث بدأ الحديث بين الفلسطينيين عن قرب العودة إلى ديارهم بعد عن هجروها مجبرين فرارا من ويلات الحرب إلا أن هذه الآمال تحطمت على صخرة وحشية الاحتلال الذي رد بمجزرة جديدة في رفح الفلسطينية ضاربا بقرار مجلس الأمن عرض الحائط.

على أطلال إحدى البنايات التي استهدفها الاحتلال في رفح الفلسطينية تحدث عماد أبو شعبان، أحد النازحين، عن أحلام أهله وجيرانه التي لم تكتمل في العودة إلى منازلهم مرة أخرى، في أعقاب تلك المجزرة الإسرائيلية الوحشية.

يقول "شعبان": "فرحنا إن مجلس الأمن أخذ قرار وقف إطلاق النار، لكن لا جديد حتى الآن".

كعادتها لا تمتثل إسرائيل لأي قرارا أممية أو مطالبات دولية لوقف حربها الشعواء على قطاع غزة كما لو أن لا رادع قادر على وقف آلتها الحربية المستعرة التي راح ضحيتها عشرات الآلاف من الشهداء والمصابين من الفلسطينيين.


إسرائيل تواصل ارتكاب مجازرها في غزة ورفح الفلسطينية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة