Close ad

مسلسل رحيل الحلقة الأولى.. صلاح الخواجة يريد أن يذهب لخطبة ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني يحبها منذ الطفولة

27-3-2024 | 01:31
مسلسل رحيل الحلقة الأولى صلاح الخواجة يريد أن يذهب لخطبة ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني يحبها منذ الطفولةمسلسل رحيل
أحمد نصار

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيل، بطولة الفنانة ياسمين صبري، بمناداة والد رحيل الذي يجسد دوره الفنان «عزت زين» على ابنته رحيل «ياسمين صبري»، لتناول وجبة الفطور سويا وتخبره أنها سوف تنزل الورشة.

موضوعات مقترحة

ومن ناحية أخرى تأتي نديمة «لبنى ونس» مسرعة عندما سمعت الباب يطرق بشدة فتقول إبراهيم«أحمد صيام» أن يفتح الباب فقال لها إنه لن يفتح الباب لأنه يعلم انها ابنته سعاد «ليلى حسين» هي من تطرق ولا يريد أن يفتح لها الباب لأنها تزوره من وراء زوجها، وترجت سعاد والدها أن يسامحها وأنها لا تريد أن تخرب بيتها بنفسها، وقال لها «بنتي تدخل بيتي عزيزة متدخلهوش سرقة ولا تخرج منه سرقة لأن ابنته نفسها عزيزة».

ويظهر صلاح الخواجة "محمد كيلاني"، الذي يقدم دور محام، ووالده يسأله عن قضية ضرائب المعلم شديد ليقول له إنه أجل له الغرامة الثلث، فيسأله عن موعد ذهابه للتقدم للرحيل وأنه يريد أن يذهب لكي يخطبها ويؤكد عليه أنه لن يتزوج إلا رحيل.

وتنتقل الحلقة بعد ذلك، إلى رحيل وصلاح، حيث طلب منها التحدث معها في أمر ضرورى، وقال لها أن تأتي للمكان الخاص بهما للضرورة، فتذهب رحيل لمقابلته، ويحدثها أنه يريد معاد من والدها لأنه يريد أن يطلب يدها.

ويقطع طريق رحيل بدر شديد «أحمد صلاح حسني» لأنه ما زال يحبها منذ الطفولة ويريد أن يتزوجها لكنها ترفض، وتقول إنها لا تحبه ويجب أن يحترم زوجته وابنه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: