Close ad

"الزواج هو الحل الوحيد لخروج دينا فؤاد من السجن".. أحداث مشوقة بالحلقة 16 من "حق عرب"

27-3-2024 | 00:15
 الزواج هو الحل الوحيد لخروج دينا فؤاد من السجن  أحداث مشوقة بالحلقة  من  حق عرب الحلقة 16 من حق عرب
مها محمد

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 بـ هجوم رجال عصابة على عرب “أحمد العوضي” ويقوم أحدهم بإطلاق النار على كتفه وبينما يحاولون اختطافه تهجم رجال الشرطة عليهم، فيهربان ويحاول عرب الهروب أيضا.

موضوعات مقترحة

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 بحنان “دينا فؤاد” وهي تبكي بشدة بعد حبسها لتحاول واحدة من بينهم أن تواسيها ويبدو أنها تعرف أنها مظلومة، أما عن عرب فينجح في الهروب ويتوجه إلى عم منجد للاستنجاد به.

ويكتشف في الحلقة 16 من مسلسل حق عرب إلى حديث رباح مع صديقة حنان وهي تخبره عن شدة خوفها من عرب في حالة معرفته بأنها السبب في كل ما حدث لـ حنان، وبعدها تكشف له المفاجأة الكبيرة بأن صباح “وفاء عامر"، كانت تسعى لقتلها بسبب علاقتها بـ عرب “أحمد العوضي”، فيتحمس رباح “وليد فواز” وعلي شقيق عرب.

تتفاجأ حنان بزيارة زوجة والدها “وفاء مكي” لها في السجن حيث تخبرها بأنها أتت شامته بها، بينما عرب يحاول أن يتخلص من الرصاصة التي ضرب بها بمساعدة صديق عم منجد.

وتستمر أحداث مسلسل حق عرب بـ مواصلة رباح “وليد فواز” في تدبير خطته لإثبات تهمة الدعارة على حنان، حيث يتوجه عرب إلى المنزل التي كانت حنان موجودة به ليخبرها حارس العمارة بأن حنان من البنات الموجودين دائما هناك، وبعدها يؤكد لـ رباح بأنه قال لعرب كل حديثه، بينما صديقة حنان فأخبرها رباح هي الأخرى بأن تؤكد تهمة الدعارة على حنان في أقوالها أمام النيابة وتصدم حنان بحديثها في سمعتها، فيطلب المحامي إحالتها للطب الشرعي.

أما عن أنغام “كارولين عزمي” فيحاول والدها إقناعها بالخطوبة من مازن، حيث أصر عليها بشدة، ولكن تتدخل صباح “وفاء عامر” وتتشاجر مع عبد ربه “رياض الخولي” وتخبره بأنه من الممكن أن تكون ابنتها واقعة في حب شخص أخر، فيخبرها بأنه من الضروري إقناعها بالزواج من مازن، وبعدها يتغير الموضوع إلى عرب حيث تتحايل عليه لإعادته إلى العمل.

وتنقل الأحداث تخطيط رباح للإيقاع بين عبد ربه وعرب من خلال تشكيكه في علاقة الأخير بـ صباح “وفاء عامر”، حيث يتوجه عبد ربه لـ منى صديقة حنان “دينا فؤاد”، ويخبرها بأن شهادتها في حق حنان زور، ولكن تضعه هي في أزمة بعدما تلمح له بوجود علاقة غريبة بين صباح وعرب، خاصة بعد تهديد صباح لـ حنان بالبعد عن عرب، أما عن سميحة فتقول لـ رباح بأنه يوجد علاقة بين عرب ووالدتها صباح.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب بـ إخبار دينا فؤاد بخطة صديقتها لإيقاعها فتقوم بتهديد السيدة التي تسببت في دخولها إلى السجن بالقتل في حالة عدم اعترافها بالحقيقة، أما عن عرب وصديقه يتشاجران بعدما يدافع صديقه عن حنان ومن هنا تنتهي أزمتهم، أما عن عبد ربه فيتوجه إلى حنان ويخبرها بأنه سيخرجها من السجن بشرط أن يتزوج بها، فتدخل حنان في صدمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: