Close ad

صيد العقارب الحلقة 16.. حسان يهدد إسماعيل الغول ويذهب لعايدة ليسألها عن مكان المخدرات

26-3-2024 | 21:49
صيد العقارب الحلقة  حسان يهدد إسماعيل الغول ويذهب لعايدة ليسألها عن مكان المخدراتصيد العقارب
أحمد نصار

شهدت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق، تلقي "إسماعيل الغول" اتصالاً هاتفياً من "حسان" عبد الرحيم حسن، تاجر المخدرات، وأخبره بأنه يجب أن يحضر ابنه "سامح" لمعرفة مكان المخدرات، وذلك وسط تهديد إما أن يحضره وأما أن يحضره هو بمعرفته.

موضوعات مقترحة

وقام أحمد الشامي، الذي يجسد دور تاجر مخدرات بالخارج، بإرسال شحنة المخدرات لـ "سامح الغول" أحمد ماجد، وتحدث مع أحد الرجال بأن يبلغ عائلتى "الغول" و"ضرغام" بوصوله، حتى يحصل على أمواله، وذهب "حسان" تاجر المخدرات، لمقابلة "عايدة" غادة عبد الرازق فور وصوله لمنزلها، وحكى لها بأن المخدرات أخفاها شقيقها "على" محمود عبد المغني، قبل رحيله وأنه يريد المخدرات، لترد عليه بأنها لا تعلم شيئا عنها.

وأكدت له بأن "إسماعيل الغول" رياض الخولي، قام بتأليف هذه القصة لكى يخلق وقيعة بينه وبينها.

وأكد حسان لعايدة، أن شقيقها تسلم شحنة البضاعة الموجود بها المخدرات، حيث إنه رأى الأوراق الخاصة بالبضاعة والتى وصلت باسم شركة "َضرغام".

وكشفت الحلقة عن قيام "شوقي" عماد صفوت، بتسريب أوراق خاصة بالشحنة والبضاعة التى استلمها "على" من أوكرانيا والتى تحتوى أيضاً على المخدرات، حيث قام "شوقي" بإعطائها لـ "إسماعيل الغول"، وهو قام بإعطائها لـ"حسان" تاجر المخدرات حتى يتقى شره ويجعله يواجه عائلة ضرغام للحصول على شحنة المخدرات.

وعندما سألت "عايدة" "حسان"، أين رأى الأوراق؟ رفض أن يخبرها، لتؤكد له بأنها لا تعلم مكان المخدرات وأنها لن تورط نفسها مع شخص مثله خاصة بأنها لو تعلم بمكان هذه البضاعة لأعطتها له لتجنب شرها وشره.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: