Close ad

"مستقبل وطن" بالإسكندرية ينظم إفطارًا جماعيًا وتوزيع رحلات عمرة مجانية | صور

26-3-2024 | 20:01
 مستقبل وطن  بالإسكندرية ينظم إفطارًا جماعيًا وتوزيع رحلات عمرة مجانية | صور مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم إفطارا جماعيا
الإسكندرية - جمال مجدي

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إفطارا جماعيا للأطفال الأيتام، والأسر الأكثر احتياجا، تحت شعار "مائدة إفطار وطن واحد" وتوزيع ثلاث جوائز عمرة مجانية من الحزب وفاز بها كل من محمد طلعت حسين أمانة سيدي جابر، ودولت عز الدين جاد الرب، أمانة قسم سيدي جابر، وأسماء علي، أمانة قسم باب شرق.

موضوعات مقترحة

وشارك في تنظيم الإفطار أمانة العلاقات العامة برئاسة عبد العزيز ياسين، وأمانة الشباب برئاسة كريم حسن، وتنسيق إعلامي أمانة الإعلام برئاسة رامي ياسين، وبحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة. 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالإسكندرية، إن الحزب حريص على مشاركة المواطنين في المناسبات وتقديم الدعم لهم، وذلك من خلال تنظيم الفعاليات المختلفة ومنها مبادرة الخير لتوزيع مستلزمات غذائية واستهدفت نصف مليون أسرة في كافة أحياء المحافظة، بالإضافة لحملة إفطار مسافر التي شملت توزيع 1500 وجبة على المسافرين في محطة مصر، وإفطار صائم التي استهدفت توزيع وجبات إفطار ساخنة على الصائمين في نطاق الأحياء بالمحافظة.

وقال النائب خالد شلبي أمين التنظيم، إن حزب مستقبل وطن خلال شهر رمضان المبارك قام بعدد من الفعاليات التي تهدف إلى دعم المواطن البسيط، مضيفا أن مبادرة "مائدة إفطار وطن واحد" من أهم المبادرة التي يقيمها الحزب في كل عام.

وقال النائب سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ وأمين مساعد حزب مستقبل بالإسكندرية، إن مبادرة مائدة إفطار وطن واحدة من أهم مبادرات الحزب لمشاركة  2000 أسرة سكندرية، مضيفا أن المائدة شهدت نجاحا للعام الثاني على التوالي. 


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: