Close ad

محافظ أسوان يفتتح فعاليات احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام"| صور

26-3-2024 | 19:07
محافظ أسوان يفتتح فعاليات احتفالية  المرأة من أجل مستقبل مستدام | صور فعاليات احتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام
أسوان -محمد بكري

افتتح أشرف عطية محافظ أسوان ،فعاليات احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام"، والتى تقام فى الفترة من 26 إلى 28 مارس الجارى ضمن فعاليات الاحتفال بالمرأة خلال الشهر الحالى، والتى استهلت بيوم المرأة العالمى، ثم يوم المرأة المصرية، وأخيراً عيد الأم.

موضوعات مقترحة

 وخلال كلمته بحضور الموظفات العاملات بديوان عام المحافظة، أكد عطية على أن الاهتمام بالمرأة يأتى من منطلق الرعاية غير المسبوقة التى يوليها رئيس الجمهورية لتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعاً.

وشدد المحافظ، على أهمية زيادة الوعى لدى سيدات أسوان بما يتم بذله من جهود، وتقديمه من خدمات جليلة للمرأة الأسوانية، وساهم ذلك فى حصول المحافظة على المركز الأول لجائزة التميز الحكومى لمشروع مسرعات المشروعات الخضراء الذكية لرائدات الأعمال ويتمثل فى تسريع وتيرة تصميم المشروعات الخضراء الذكية حيث تم شارك المشروع ضمن مؤتمر " كوب 28 " بدولة الإمارات الشقيقة.

وأضاف المحافظ نسعد دائماً بالنجاحات المتتالية التى تحققها المرأة الأسوانية ، ونحرص على تمكينها ودعمها بشكل مستمر حيث يتم تسخير كافة الإمكانيات لمشاركة أصحاب المواهب من السيدات فى المعارض المحلية والدولية للمشغولات والحرف التراثية واليدوية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: