Close ad

مدرب فلسطين: لم نتأثر بالطرد.. ومباراة بنجلاديش كانت معقدة بسبب الصيام

26-3-2024 | 18:36
مدرب فلسطين لم نتأثر بالطرد ومباراة بنجلاديش كانت معقدة بسبب الصياممكرم دبوب
وكالات الأنباء

أكد التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، أن المنتخب خاض مباراة صعبة ومعقدة أمام بنجلاديش بسبب حرارة الطقس والرطوبة العالية التي أثرت على اللاعبين، مع الأجواء الرمضانية.

موضوعات مقترحة

واقتنص منتخب فلسطين فوزا قاتلا من نظيره بنجلاديش (1-0)، اليوم الثلاثاء، على ملعب ملوك باشوندهارا أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال دبوب، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة أمام بنجلاديش كانت صعبة ومعقدة، خصوصا أنها تقام في شهر رمضان، وتحديدا بمنتصف النهار".

وتابع: "حرارة الطقس والرطوبة العالية أثرت على اللاعبين، ورغم ذلك أضعنا الكثير من الفرص، لكن كانت لدينا روح الإصرار حتى النهاية".

وواصل: "تعرضنا لحالة طرد قبل تسجيل الهدف، لكننا لم نتأثر، وبحثنا عن الفوز رغم النقص العددي، والأهم أننا خرجنا بالنقاط الثلاث من اللقاء".

ومن جهته، قال ميلاد تيرمانيني صاحب هدف الفوز: "إقامة المباراة في هذا التوقيت كان تحديا بالنسبة للاعبين، لكن في النهاية حققنا الفوز وسنواصل المشوار".

وأضاف: "بإمكاننا المنافسة على البطاقة الثانية عن هذه المجموعة للوصول إلى الدور الثالث في إنجاز تاريخي خاصة وأن لدينا فريقا قويا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: