Close ad

تحويلات مرورية لاستكمال الإنشاءات بعدد من محطات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة

26-3-2024 | 19:21
تحويلات مرورية لاستكمال الإنشاءات بعدد من محطات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرةمشروع المونوريل - أرشيفية
أشرف عمران

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من محطات مشروع المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة. 

موضوعات مقترحة

أوضحت الإدارة أن الأعمال تستلزم الغلق الكلى والجزئى لعدد من الشوارع المتقاطعة مع شارع يوسف عباس، على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، لمدة (30 يوماً من الساعة 12:05 صباحاً "ليلاً ونهاراً")، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

أولاً: محطة الإستاد:

الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى، سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التونى فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع الطيران اتجاه العروبة.

الغلق الجزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة اتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لإستاد القاهرة ونادى الزهور.

ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات:

الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوى اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين، سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق شارع عبدالعزيز الشناوى اتجاه طريق النصر يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة الشهيد "رامى محمد الجنجيهى" فيساراً شارع المهندسين العسكريين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

الغلق الجزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوى بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لنادى الماسة ووحدة القوات الجوية.

ثالثاً: محطة جامعة الأزهر:

استكمال الغلق الكلى لشارع يوسف عباس فى الوصلة من شارع عبدالعزيز الشناوى حتى شارع على أمين فى بالاتجاهين، سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع عبدالعزيز الشناوى فيميناً اتجاه شارع الطيران فيميناً اتجاه شارع على أمين.

القادم من شارع على أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوى يسلك يميناً شارع الطيران واستكمال خط السير.

القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع على أمين  يسلك يساراً شارع عبدالعزيز الشناوى فيميناً شارع الطيران.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة