Close ad

صفاء أبوالسعود: سعيدة بنجاح "يوميات صفصف".. والمسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن التليفزيونية

26-3-2024 | 16:43
صفاء أبوالسعود سعيدة بنجاح  يوميات صفصف  والمسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن التليفزيونية المسلسلات الإذاعية
آيات الأمين

عبرت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسلها الإذاعي الجديد "يوميات صفصف"، والذي يعرض ضمن خطة المسلسلات الإذاعية في شهر رمضان الحالي 2024.

موضوعات مقترحة

وقالت صفاء أبو السعود في تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء؛ إنها لم تتوقع نجاح المسلسل الإذاعي ومتابعة الجمهور له؛ مشيرة أن المسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن المسلسلات التليفزيونية؛ مؤكدة أن الجمهور لا يستغني نهائياً عن الراديو في أي مكان؛ سواء في المنزل أو السيارة؛ أو العمل.

وأشارت صفاء أبو السعود؛ إلي أن تجربة المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف"؛ تجربة مميزة بشكل كبير؛ معبرة عن سعادتها بمشاركة عدد من النجوم في المسلسل؛ منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاتة.

"يوميات صفصف" حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار اجتماعي كوميدي ويرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية في شهر رمضان مثل العزومات، ريجيم رمضان، برامج الطبخ، زينة رمضان وكحك العيد؛ فيما يعرض يومياً الساعة الرابعة عصراً على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور".

ويعرض أيضاً للفنانة صفاء أبو السعود؛ مسلسل إذاعي آخر يحمل اسم "حمادة قلب الأسد" علي إذاعة راديو مصر؛ حيث يعرض العمل في الساعة الرابعة و35 دقيقة قبل الإفطار مباشرة؛ وهو من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب؛ وبطولتها مع كل من خالد سرحان ومروة عبدالمنعم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة